الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول.. هذه مواعيد الدورات الأربع الأخيرة

البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول.. هذه مواعيد الدورات الأربع الأخيرة تقرر إنهاء منافسات البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول يوم تاسع أكتوبر المقبل
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن مواعيد الدورات الأربع الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري المنعقد، اليوم الجمعة25 شتنبر2020، عبر تقنية المناظرة المرئية.
وذكر بلاغ للجامعة أن فوزي لقجع، قدم خلال هذا الاجتماع بمعية رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، سعيد الناصري، ورؤساء الأندية، مقترحا يخص برمجة باقي مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، في دورتيهما الأخيرتين ال29 و ال30 المتزامنتين مع تاريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم الممتد من 05 إلى 13 أكتوبر المقبل، مشيرا إلى الاتفاق مع الناخب الوطني على عدم استدعاء أي لاعب ينتمي لفرق الأندية الاحترافية خلال هذه الفترة.
وأكد  لقجع على موافقة رؤساء الأندية بالإجماع على مقترح إجراء الدورة ال29 في 06 و07 أكتوبر المقبل والدورة ال30 في 10 و11 من الشهر ذاته منوهين بالمجهودات التي بذلت من أجل استئناف وإنهاء المنافسات في أفضل الظروف.
أما بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني تقرر خلال الاجتماع ذاته إنهاء منافساتها يوم تاسع أكتوبر المقبل عوض الثامن منه.
وفي ختام الإجتماع تقرر تنظيم لقاء آخر في الأيام المقبلة مع رؤساء أندية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتدارس انطلاق الموسم الكروي المقبل.