الأحد 27 سبتمبر 2020
جرائم

إحالة ملف شابة متهمة على الفرقة الوطنية للتحقيق في ملف ترويج المخدرات باليوسفية 

إحالة ملف شابة متهمة على الفرقة الوطنية للتحقيق في ملف ترويج المخدرات باليوسفية  مدينة اليوسفية عرفت عدة اعتقالات ومحاكمات بخصوص تهم ترويج المخدرت في زمن كورونا
أكد مصدر أمني من مدينة اليوسفية لجريدة "أنفاس بريس" خبر اعتقال مشتبه فيه تشتغل في مجال الحلاقة بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات خلال بداية الأسبوع الحالي من شهر غشت 2020.
وكانت المصالح الأمنية بمدينة سبعة رجال بمراكش قد أصدرت مذكرة بحث، بخصوص المتهمة بمدينة اليوسفية بعدما تم تفكيك شبكة متخصصة في احتراف ترويج المخدرات على الصعيد الوطني والدولي، حيث تم ذكر اسمها ضمن أفراد الشبكة المتمددة علاقاتها المشبوهة.
وذكر مصدر الجريدة بأن عناصر الأمن بمدينة اليوسفية قاموا بكل الإجراءات الواجب اتخاذها في مثل هذه الملفات ، حيث تم اعتقال المتهمة، وإحالة ملفها على الفرقة الوطنية المتخصصة قصد تعميق البحث والتحريات .
يذكر أن مدينة اليوسفية عرفت عدة اعتقالات ومحاكمات بخصوص تهم ترويج المخدرت في زمن كورونا، طالت شبابا وشابات في مقتبل العمر، وكانت مدنية اليوسفية مسرحا للعديد من مظاهر العنف بسبب انتشار المخدرات خصوصا خلال شهر رمضان وما تلاه من أيام عاش من خلالها المواطن اليوسفي عدة مشاكل اجتماعية مازالت تلقي بظلالها على الوضع الاجتماعي بمجموعة من الأحياء الشعبية.