الخميس 6 أغسطس 2020
نشاط ملكي

الملك يمنح أوسمة ملكية لفائدة موظفين بوزارة الطاقة والمعادن والبيئة

الملك يمنح أوسمة ملكية لفائدة موظفين بوزارة الطاقة والمعادن والبيئة
تم الاثنين 13يوليوز 2020 بالرباط، تسليم أوسمة أنعم بها الملك محمد السادس على أربعة من موظفي وزارة الطاقة والمعادن والبيئة، أحيلوا على التقاعد.
 
ويجسد هذا التوشيح العناية التي يحيط بها الملك هذه الفئة من الموظفين، التي أبانت طيلة مسارها المهني عن حس عال من التفاني والتضحية والنزاهة في تأدية مهامها، في خدمة العموم والصالح العام.
 
وبهذه المناسبة، أشاد وزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح، بالمنعم عليهم بالأوسمة الملكية، مبرزا أن العناية الملكية تشكل اعترافا بجودة خدماتهم المستحقة للثناء، وكذا المساهمة التي قدموها لبلادهم طيلة مسارهم المهني.
 
وأضاف أن الحفل، الذي تم تنظيمه في ظروف استثنائية مرتبطة بجائحة فيروس كورونا المستجد، شكل فرصة بالنسبة للوزارة للتنويه بالجهود التي بذلها موظفوها المحالون على التقاعد، بهدف خدمة مصالح بلادهم، مذكرا بأن 25 موظفا تقاعدوا خلال الفصل الثاني من سنة 2019 والفصل الأول من السنة الجارية.
 
من جهته، أكد مدير الموارد والشؤون العامة والنظم المعلوماتية بقطاع الطاقة والمعادن، عبد الله الجعفري، أن حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد يعد من أسمى علامات الاعتراف، بعد سنوات من العمل المتفاني والالتزام المهني خدمة للوطن والمواطنين.
 
حضر الحفل، على الخصوص، الكاتب العام لقطاع الطاقة والمعادن، والمديرون المركزيون ورؤساء مختلف مصالح الوزارة.