الاثنين 13 يوليو 2020
اقتصاد

جامعة النقل الدولي للمسافرين: حذار من التسرع والحديث عن فتح الحدود

جامعة النقل الدولي للمسافرين: حذار من التسرع والحديث عن فتح الحدود جامعة النقل الدولي للمسافرين تدعو مهنييها لعدم التسرع والحديث عن إعادة فتح الحدود في الوقت الراهن

قامت الجامعة المغربية للنقل الدولي بدعوة جميع أعضائها إلى عدم التسرع والحديث عن إعادة فتح الحدود وعودته إلى حالته الطبيعية؛ محذرة من الاستناد على مصادر غير موثوقة وما قد تحدثه من بلبلة وسط النقالة، الأمر الذي قد يؤدي إلى نتائج سليية ليست في مصلحة أي أحد.

 

وأكدت الجامعة، في بيان توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، بأن قطاع النقالة له وزارة وصية يفترض ان تكون هي الجهة المعنية بنشر مثل هذه الأخبار احتراما للشرعية وشرف المهنة.

 

ونبه البيان من خطورة جمع التوقيعات بطريقة غير قانونية ودون تحديد الهدف من ذلك خشية أن يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية، خاصة إذا كان الامر يتعلق بالحصول على أكبر كم من التوقيعات دون تحديد الهدف من وراء ذلك.

 

وأشار البيان إلى أن الجامعة المغربية للنقل الدولي للمسافرين، كجهة متضررة من محنة الظرفية الحالية، اختارت العمل في إطار القنوات الشرعية، وهي تعتقد أن الجميع يشاطرها نفس الاعتقاد، كما أن الكل على ثقة بأن هذه الحالة لن تطول.. فضلا عن أن الجميع بحاجة لعمل مسؤول يقرب من الهدف المنشود والابتعاد عن التصرفات التي لن تعطي إلا النتائج  العكسية.