الاثنين 13 يوليو 2020
موضة و مشاهير

هذا ما قالته نجلة الممثلة رجاء الجداوي عن والدتها المصابة بكورونا

هذا ما قالته نجلة الممثلة رجاء الجداوي عن والدتها المصابة بكورونا رجاء الجداوي

نشرت أميرة مختار نجلة الفنانة المصرية رجاء الجداوي رسالة مؤثرة عن والدتها التي تتلقى العلاج بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت أميرة، على حسابها على موقع "فيسبوك"، "لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده، ربك قادر يحيي العظام وهي رميم، دي ثقتها دايما فيك يا رب".

 

من جهة أخرى، كشف مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، أن الجداوي، في العناية المركزة بالمستشفى، وقد وضعت على جهاز تنفس اصطناعي اختراقي. موضحا أن هذا الجهاز هو عبارة عن أنبوب متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين.

 

ونفى المصدر الطبي، إجراء مسحة رابعة للفنانة رجاء الجداوي، التي تتواجد داخل العزل الصحي منذ 31 يوما. مؤكدا أن الفنانة رجاء الجداوي لم تجر منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة في 24 ماي 2020، سوى 3 مسحات لتحاليل "pcr"، كان أولها بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال يومين الماضيين، وظهرت نتيجته إيجابية.

 

وكانت الفنانة رجاء الجداوي (81 عاما) قد شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوص والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.