الخميس 25 إبريل 2024
اقتصاد

" سوبريام" تستثمر 50 مليون درهم  بمقرها الجديد 

" سوبريام" تستثمر 50 مليون درهم  بمقرها الجديد  "سوبريام" تنتقل إلى مقرها الجديد بشارع مولاي سليمان بالدار البيضاء
استمرارا في رؤيتها الإستراتيجية "بويلت آب 2020"، انتقلت سوبريام،  مستوردة بوجو ستروين ودي إس، إلى مقرها الجديد بشارع مولاي سليمان بالدار البيضاء.
وتستجيب فضاءات البيع للاستخدامات الجديدة للزبناء الذين أصبحوا أكثر تطلبا من حيث الخبرة الرقمية، القرب والخدمة المشخصة.
وبهذه المناسبة ، قال طرفة مروان ، الرئيس المدير العام لشركة سوبريام : “يمثل هذا المقر الجديد خطوة جديدة ومهمة في تطوير سوبريام كما يعكس رغبتنا في تعزيز المرونة والتعاون وإبداع فرقنا لمواكبة أفضل لزبنائنا".
هذا الموقع الذي تطلب استثمارا بقيمة 50 مليون درهم يتكون من 3 طوابق ويضم مجموع إداراته التشغيلية والتنفيذية. ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 13000 متر مربع. واستجابة لضرورة توفير الراحة للموظفين وللزبناء، فإن المقر الجديد لسوبريام مكيف بالكامل ويحتوي على عزل صوتي في فضاءات المكاتب. كما أنه يتوافق تماما مع معايير السلامة وهو مجهز كذلك بنظام مراقبة بالفيديو ونظام تحكم في الممرات.
 يتضمن المقر الجديد صالات عرض بوجو ستروين ودي إس، في الطابق الأرضي بمساحة عرض تقارب 1500 متر مربع و 600 متر مربع من الميزانين لإبراز نماذج مختلفة للعلامات الثلاث. 
كما تم تخصيص 3 طوابق لفضاءات المكاتب على مساحة 5600 متر مربع وفضاء للمطعمة في 250 متر مربع و 15 غرفة اجتماع. 
إضافة إلى 140 مكان لوقوف السيارات متاحة وموزعة على مستويين تحت أرضية. 
كما يوفر المقر الجديد لسوبريام فضاءات للاسترخاء ومركز تكوين وقاعة محاضرات، بالإضافة إلى العديد من الغرف التقنية وأزيد من 5000 متر مربع لورش العمل المخصصة بالكامل لخدمة ما بعد البيع (الميكانيك وصيانة الهيكل).
سيتم تشغيل خدمة ما بعد البيع في المقر الجديد بعد 3 أشهر وستبقى موفرة بشارع الجيش الملكي.
وبالنسبة لخدمة صيانة الهيكل فسيتم تنفيذها كالمعتاد في ورشة شارع الجيش الملكي ، إضافة إلى جميع الخدمات الميكانيكية كالصيانة والمراقبات الدورية والإصلاحات والعجلات. وتم تجهيز هاتين الورشتين بالكامل وتجديدها لاستقبال الزبناء، الذين سيتمكنون أيضا من الولوج، في نفس المبنى، إلى متجر حديث لقطع غيار يمون ورش العمل، وكذا محل خارجي لبيع قطع غيار.
ومن جهة أخرى، وفي ظل الأزمة الصحية الحالية ، فإن المقر الجديد ، وكذا شبكة سوبريام بالكامل في جميع أنحاء المغرب. تستوفي جميع شروط السلامة المتعلقة بالإجراءات الحاجزة، كتوفير كمامات أو أقنعة زجاجية، قفازات وجل كحولي مائي ، وتحسيس الموظفين للامتثال لتدابير النظافة الصحية واحترام مسافات الأمان ، والحد من كل اتصال جسدي بالآخرين ، وقياس درجة حرارة الموظفين عند وصولهم ، والتشوير الأرضي في صالات العرض وورش خدمة ما بعد البيع، وأخيرا تعقيم السيارات أثناء الاستقبال والإرجاع في ورش خدمة ما بعد البيع.