الاثنين 27 سبتمبر 2021
فن وثقافة

بسبب كورونا..كلية الحقوق بمكناس تقرر تنظيم أسبوعها الثقافي بطريقة افتراضية

بسبب كورونا..كلية الحقوق بمكناس تقرر تنظيم أسبوعها الثقافي بطريقة افتراضية جامعة مولاي اسماعيل
لم تحل جائحة كورونا دون تنظيم الأسبوع الثقافي الذي دأبت كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمكناس على تنظيمه سنويا، حيث قررت تنظيمه ولأول مرة بصفة استثنائية، والتي تأتي حسب بلاغ للكلية كتتويج للإجراءات والتدابير التي اتخذتها الكلية خلال فترة الحجر الصحي، ومن أجل ضمان تواصل دائم مع الطلبة.
وسينظم الأسبوع الثقافي الإفتراضي في الفترة الممتدة من 11 إلى 13 ماي 2020، تحت شعار : " الإبداع الطلابي كآلية لمواجهة كورونا " كوفيد 19 " .
وسيفتتح الأسبوع الثقافي الإفتراضي بتاريخ 11 ماي 2020 بكلمة رئيس جامعة مولاي اسماعيل، وعميد كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية، قبل افتتاح معرض الخزف، ومعرض الخط العربي، وعرض شريط وثائقي باللغة الإنجليزية تحت عنوان: " QUARANTINE  " من تقدين طلبة محترف التواصل باللغة الإنجليزية.
وبتاريخ 12 ماي 2020، سيكون موعد الطلبة مع افتتاح معرض الفنون التشكيلية، ومعرض لمحترف التصوير، وتقديم عروض كوميدية لطلبة محترف التنشيط الثقافي والكوميدي، بالإضافة إلى تقديم ابتهالات روحية من طرف طلبة محترف التنشيط الثقافي والكوميدي.
وسيختتم الأسبوع الثقافي الإفتراضي بتاريح 13 ماي 2020 بإلقاء قصيدة شعرية وتقديم وصلات موسيقية من أداء طلبة محترف الموسيقى، وعروض مسرحية من إبداع طلبة محترف المسرح .