الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

“الرجا فالله” أغنية جديدة للفنانة هدى سعد عن فيروس كورونا

“الرجا فالله” أغنية جديدة للفنانة هدى سعد عن فيروس كورونا الفنانة هدى سعد
أطلقت الفنانة هدى سعد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أغنية جديدة بعنوان "الرجا فالله" عن جائحة كورونا المستجد. وهي من ألحان الفنان نعمان لحلو وكلمات سعيد متوكل وتوزيع يونس خزان.
ودونت الفنانة هدى سعد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مرفوقة بمقطع فيديو كليب الأغنية قائلة: “وقفة إجلال وإكبار لكل الأشخاص الذين يتواجدون في الصفوف الأمامية، حتى نبقى نحن بعيدين عن هذا الوباء الذي ألم بالبشرية، لن ننسى لكم تضحياتكم، وهذه الأغنية عربون محبة وشكر”.
وأضافت المتحدثة: “الرجا فالله” هي ثاني أغنية من سلسلة ”كورونيات“، وأعتذر لكم عن جودة الصوت والتقنيات لأن كل فريق العمل يشتغل عن بعد. شكرا لكم والله يحفظ بلادنا، وسوف يصل عدد هته السلسلة لأربع أغاني، كل واحدة تنشر يوم الخميس بشعر ولحن وأصوات مختلفة”.
وللإشارة، أن الفنان نعمان لحلو أصدر قبل أيام، أول أغنية عربية عن فيروس كورونا القاتل بعنوان”وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان” من ألحانه، وكلمات الشاعر سعيد المتوكل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقفة إجلال وإكبار لكل الأشخاص الذين يتواجدون في الصفوف الأمامية، حتى نبقى نحن المغاربة بعيدين عن هذا الوباء الذي الم والبشرية. لن ننسى لكم تضحياتكم ، وهذه الأغنية عربون محبة وشكر الرجا فالله هي ثاني أغنية من سلسلة " كورونيات " لصديقي الموسيقار نعمان لحلو ، واعتذر لكم عن جودة الصوت والتقنيات لان كل فريق العمل يشتغل عن بعد . وسوف يصل عدد هته السلسلة ، لأربع أغاني ، كل واحدة تنشر يوم خميس بشعر ولحن واصوات مختلفة . شكرا لكم والله يحفظ بلادنا # وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان الرجا فالله: شعر سعيد متوكل ' توزيع يونس خزان ' ألحان نعمان لحلو ، غناء هدى سعد

Une publication partagée par Houda Saad (@houdasaadofficiel) le