الأحد 12 يوليو 2020
رياضة

كأس محمد السادس..منافسة شرسة بين الرجاء والإسماعيلي المصري على قناة أبوظبي الرياضية الأولى

كأس محمد السادس..منافسة شرسة بين الرجاء والإسماعيلي المصري على قناة أبوظبي الرياضية الأولى شعار الفريقين
 أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل لمباراة الإياب لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بين الرجاء الرياضي والاسماعيلي المصري على قناة أبوظبي الرياضية الأولى وتطبيق AD sports الجديد، والتي ستقام في بالدار البيضاء بدون جمهور، يوم الأحد الخامس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية)ونقلها للمشاهدين في العالم العربي بأفضل صورة ممكنة.
وتحرص قنوات أبوظبي الرياضية على نقل أهم وأضخم البطولات والفعاليات الرياضية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، مع مراعاة توفير أعلى معايير البث الرياضي الفني والتقني بما ينسجم مع تطلعات المشاهدين، وتلبية مختلف اهتماماتهم.
وستكون قنوات أبوظبي الرياضية كعادتها في الموعد لنقل الحدث بالصوت والصورة الفائقة الوضوحبتغطية مميزة تبدأ، الأحد 15 مارس2020 عند الساعة العاشرة مساءً (بتوقيت الامارات) بأستوديو تحليلي يستعرض التشكيلة المتوقعة للفريقين العريقين، وحظوظ كل منهما بالفوز. من تقديم يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية وضيفة في التحليل زبير بياه، فيما يتولى عامر عبد الله التعليق على المباراة.
كما سيقوم مراسل أبوظبي الرياضية في ارض الحدث يوسف الحداوي بنقل كل ما يدور في الملعب وعمل لقاءات مع الفريقين قبل وبعد المباراة.