الثلاثاء 26 مايو 2020
جرائم

تارودانت.. اعتقال ابن برلمانية من"البيجيدي" في حالة سكر طافح

تارودانت.. اعتقال ابن برلمانية من"البيجيدي" في حالة سكر طافح الموقوفان ضبطا في حالة سكر وبحوزتهما كمية من المخدرات معدة للاستهلاك
أكدت مصادر متطابقة لجريدة "أنفاس بريس" أن برلمانية عن حزب البيجيدي بتارودانت وجدت نفسها ليلة الإثنين 9 مارس 2020 في موقف لا تحسد عليه، بعد انتشار نبأ اعتقال ابنها رفقة صديق له وهما في حالة سكر طافح وبحوزتهما ما يستهلكانه من مخدرات.
وقد أضافت نفس المصادر بأن عناصر الأمن بمدينة تارودانت قد تمكنت ليلة يوم أمس الإثنين 9 مارس 2020 ، من ضبط و توقيف ابن برلمانية عن حزب البيجيدي بتارودانت رفقة شخص آخر بحي لاسطاح وهما في حالة سكر وبحوزتهما كمية من المخدرات معدة للاستهلاك.
الصدفة وحدها قادت دورية للشرطة لتوقيف سيارة من أجل القيام بواجب المراقبة، إلا أن عناصر الأمن وجدوا ابن برلمانية البيجيدي، رفقة صديقه وهما في حالة سكر جد متقدمة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن ضبط حصة من مخدر الكيف كانت بحوزتهما، قبل أن يتم توقيفهما واقتيادهما صوب مقر المنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت .
وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بملف النازلة تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما يوم الأربعاء 11 مارس 2020 على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت .
للإشارة فإن السيارة التي تم توقيفها تعود لزوج برلمانية البيجيدي وهو بالمناسبة عضو نشيط في حركة التوحيد والإصلاح، التي تحرم الخمر والمخدرات وتنهي عن المنكر وتأمر بالمعروف.
وعلق أحد الظرفاء على توالي نوازل ضبط واعتقال مشتبه فيهم ينتمون لحزب البيجيدي وحركة التوحيد والإصلاح بسبب المخدرات أو الخمور قائلا: "بشرى لكم (ن).... إن صفوف حزب شاربان ستتعزز أجهزته الوطنية والجهوية... من روافد العدالة والتنمية وأدرعها الدعوية..فهل أنتم مستعدون لفتح أبواب حزبكم لمن سيلتحقون أفواجا أفواجا؟"