الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

مكناس..إلقاء القبض على مغتصب مسنة بعد مقاومة شرسة

مكناس..إلقاء القبض على مغتصب مسنة بعد مقاومة شرسة الشاب اغتصب مسنة يصل عمرها إلى 105 سنوات
أفاد مصدر مطلع لجريدة "أنفاس بريس" أن مصالح الدرك الملكي ببوفكران ألقت القبض صباح يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، على الشاب المتهم باغتصاب مسنة يصل عمرها إلى 105 سنوات بمجاط، وذلك على إثر المقال الذي نشرته الجريدة مساء أمس.
وذكرت نفس المصادر أن عناصر الدرك الملكي واجهت صعوبة كبيرة في إلقاء القبض على الجاني وسط مقاومة شرسة من جانبه، حيث ألحق أضرار بسيارة تابعة لمصالح الدرك الملكي، في حين تمت إحالة السيدة المسندة التي تعرضت للإغتصاب منذ 4 أيام بعد إقدام الجاني على اقتحام بيتها في ساعات متأخرة من الليل بدوار أيت يوسف أورحو، واغتصابها طوال الليل إلى غاية 6 صباحا، إلى مستشفى بانيو بمكناس من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية .
من جانب آخر لم تستبعد مصادر " أنفاس بريس " إحالة الشيخ بنفس الدوار الذي وقعت فيه الجريمة على مجلس تأديبي، خصوصا أن مصالح الدرك الملكي لم تتلقى أي إبلاغ بالموضوع رغم مرور 4 أيام على وقوع الجريمة، حيث ظل الجاني حرا طليقا قبل أن تكشف جريدة " أنفاس بريس " تفاصيل الجريمة، علما أن الشيخ يقطن بنفس الدوار الذي وقعت فيه الجريمة.
وكانت السيدة العجوز تعيش لوحدها وتعرف جيدا ملامح الشاب، الذي هددها قبل الإقدام على جريمة اغتصابها طوال الليل، كما هددها بالقتل في حالة كشف حقيقة ما وقع للمصالح المختصة.