الخميس 2 إبريل 2020
رياضة

تم إغلاقه عشر سنوات.. اقتراب إعادة فتح ملعب الحسن الثاني بفاس

تم إغلاقه عشر سنوات.. اقتراب إعادة فتح ملعب الحسن الثاني بفاس اقتراب افتتاح ملعب الحسن الثاني بفاس سيصادف اللقاء المحلي بين الماص والوداد الفاسي

بعد معاناة عسيرة لجماهير المغرب الفاسي بسبب الإغلاق الذي طال أمده بملعب الحسن الثاني بفاس (دام عشر سنوات)، ستعود الحركية الجماهيرية لمدرجات هذا الملعب الذي شهد على أمجاد كروية تاريخية لفريق المغرب الفاسي في حقب تاريخية مضت.

 

فبعد تعثر الأشغال لفترات متباينة وتظافر جهود العديد من المسؤولين على مستوى ولاية فاس والشبيبة والرياضة وجامعة كرة القدم والمغرب الفاسي، توفق الجميع في إنهاء متاعب الجماهير الفاسية التي تكبدت العديد من المعاناة، وهي تجد نفسها دائمة التنقل خارج مدينة فاس لمؤازرة فريقها الطامح هذا الموسم للعودة للبطولة الاحترافية للقسم الأول، خاصة وأنه أبان عن استعداد جيد لتحقيق هذا الطموح. 

 

زيارة لجنة جامعية لملعب الحسن الثاني، يوم الثلاثاء 4 فبراير 2020، أكدت أن الملعب أصبح جاهزا لاحتضان المباريات الرسمية لفريق المغرب الفاسي واستقبال الفرق المتنافسة معه.

 

وتشاء الصدف، أن يتوج إعادة فتح ملعب الحسن باللقاء المحلي القوي الذي سيجمع، خلال الدورة القادمة، بين المغرب الفاسي والوداد الفاسي. وهي فرصة للحضور الجماهيري الفاسي المكثف لتتبع هذا النزال الكروي المحلي القوي.