السبت 4 إبريل 2020
رياضة

"دونور" يجذب انتباه الكاف من اجل نهائي الأبطال

"دونور" يجذب انتباه الكاف من اجل نهائي الأبطال مركب محمد الخامس

يفاضل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، بين ملعبي مركب محمد الخامس "دونور" وملعب القاهرة الدولي في مصر، لاستضافة أحدهما نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ما يستضيف الآخر نهائي البطولة الكونفدرالية 2020. ولحد كتابة هذه السطور لم يتم الحسم بشكل نهائي، في انتظار الإعلان عنه يوم الأحد 07 فبراير 2020، خلال قرعة الدور الربع النهائي للبطولتين.

 

وسبق أن أشار الإعلامي المصري، مدحت شلبي، خلال برنامجه الخاص، أن هناك معلومات "شبه مؤكدة"، تشير إلى استقرار (الكاف) على اختيار ملعب "دونور" في المملكة المغربية، لاستضافة نهائي دوري أبطال افريقيا بغض النظر عن طرفي النهائي.

 

وللإشارة فإن الزيارة الأخيرة لرئيس الكاف، أحمد أحمد، للمغرب تضمنت الحديث حول هذا الأمر، في ما وعد الملجاشي، بأن تكون الأولوية للمغرب في استضافة نهائي البطولة، فيما اقترب نهائي الكونفدرالية من الإقامة بستاد القاهرة.

 

وجدير بالذكر أن كل من فريق الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، ضمنا التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وبالتالي تشكل إقامة البطولة في المغرب فرصة "ذهبية" لأحد الفريقين من أجل الظفر باللقب في حال وصل أحدهما أو كليهما إلى المباراة النهائية.