الأحد 29 مارس 2020
مجتمع

ماذا سيكون قرار المحكمة اليوم في ملف "حمزة مون بيبي"؟...

ماذا سيكون قرار المحكمة اليوم في ملف "حمزة مون بيبي"؟... سكينة كلامور

ينتظر الرأي العام المغربي قرار المحكمة الابتدائية في مراكش، اليوم الخميس 23 يناير 2020، حيث من المقرر أن تمثل المتهمة سكينة كلامور “اليوتوبوز”، المتابعة في حالة اعتقال بسجن “الأوداية” في مراكش، نظرا للاشتباه في تورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي".

 

وقد استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قبل أسابيع كل من المتهمتين المطربة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام، من أجل مواجهة سكينة كلامور، في إطار التحقيق المستمر في قضية "حمزة مون بيبي".. وهو ما جعل المتهمة كلامور تصر على تورط الشقيقتين باطما في الحساب المثير للجدل المذكور سابقا.

 

ومن جهة أخرى، أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في مراكش، أول حكم في قضية “حمزة مون بيبي”، بـ 10 أشهر حبسا نافذا على الشرطي المتهم في القضية مع تغريمه مبلغ 2000درهم بتهم الارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

 

وجدير بالذكر أن ملف قضية “حمزة مون بيبي” أصبحت قضية رأي عام، ويتابع على خلفيته عدد من الأشخاص منهم مشاهير، مثل المطربة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، بالإضافة إلى صديقتهما "اليوتوبوز" سكينة كلامور.