السبت 5 ديسمبر 2020
رياضة

"أرامكس" للوجستيك تدعم نادي المسيرة لسباق الدراجات

"أرامكس" للوجستيك تدعم نادي المسيرة لسباق الدراجات نادي المسيرة لسباق الدراجات الذي يرأسه الحاج ادريس المحاني
يواصل نادي المسيرة لسباق الدراجات أنشطته المبرمجة للموسم الرياضي الجديد 2019-2020، من خلال جولة جديدة يوم الاحد 29 دجنبر 2019، إذ سيكون المشاركون على موعد رياضي لاكتشاف مسار جديد.
وكان النادي قد نظم مؤخرا جولة تدريبية رياضية، انطلاقا من عين السبع بالدار البيضاء، حيث أشرف مسوؤلو النادي على تكريم 7 ممارسين من قدماء المتسابقين، تكريسا لثقافة الاعتراف التي جعلها النادي من ضمن أولوياته في برنامجه السنوي.
 بعد ذلك كانت الانطلاقة على الساعة الثامنة و15 دقيقة صباحا في اتجاه مدينة بوزنيقة، مرورا بالمحمدية، بنسليمان، واد الشراط ثم العودة إلى المحمدية فالدار البيضاء. 
وشهد هذا النشاط الرياضي مشاركة العديد من الممارسين وعشاق رياضة سباق الدراجات مع مشاركة مجموعة من قدماء الدراجين والأبطال المغاربة في هذا الصنف الرياضي.
يشار إلى أن نادي المسيرة لسباق الدراجات الذي يرأسه الحاج ادريس المحاني، دأب مند سنوات على برمجة مجموعة من الخرجات والجولات الرياضية يفتح فيها المجال أمام محبي و ممارسي هذه الرياضة لخوض مغامرات رياضية ترفيهية في مختلف مدن المملكة، و هو ما جعل هذا النادي يحظى باحترام و حب عشاق رياضة سباق الدراجات، كما يلقى مسؤولو النادي تقديرا كبيرا من طرف الممارسين لكونه سن سنة حميدة من خلال تخصيص مناسبات لتكريم قدماء الأبطال و الممارسين و في نفس الوقت تشجيع الهواة و الصغار على المواظبة على ممارسة هذه الرياضة.
 وتجدر الإشارة الى ان هذه المبادرة لقيت دعما و تشجيعا من طرف شركة أرامكس المغرب التي تنشط  في مجال الخدمات اللوجيستية. 
يذكر ان هذه الخرجات الرياضية التي ينظمها نادي المسيرة مفتوحة في وجه كل الممارسين المتوفرين على رخصة الجامعة الملكية المغربية للدراجات.