الاثنين 8 مارس 2021
رياضة

الراضي "يهدد" بالاستقالة من رئاسة الكوكب المراكشي

الراضي "يهدد" بالاستقالة من رئاسة الكوكب المراكشي نعيم مبارك الراضي

كشفت مصادر رياضية محلية لـ "أنفاس بريس" عن عزم تقديم رئيس فريق الكوكب المراكشي، نعيم مبارك الراضي، استقالته، حيث طلب من المكتب المديري للنادي عقد اجتماع عاجل، لعدم تقبله ما تعرض له يوم الأحد 3 نونبر 2019 من طرف الجماهير، التي تابعت خسارة الفريق المراكشي في مباراته أمام الفريق القنيطري بالملعب الكبير للمدينة الحمراء، حيث هوجم بالسب والشتم والهجوم، قبل أن يضطر للمغادرة من المكان المخصص لولوج اللاعبين.

 

وقالت المصادر أن الراضي، الذي تم تعيينه رئيسا للنادي يوم 5 يوليوز 2019 خلفا لفؤاد الوارزازي، لم يستسغ الطريقة التي عومل بها من طرف الجماهير المراكشية، بعد أول هزيمة له في هذا الموسم الرياضي، حيث شنت عليه بعض العناصر هجوما شنيعا، دفعه إلى التفكير جديا في الاستقالة من رئاسة النادي. مشيرة أن الراضي أوضح "أنه بالرغم من العمل الذي قام به في هذه الفترة الوجيزة التي قاد فيها الفريق، ومنذ تسلمه لمهامه، ظل مستعدا للرحيل في حال وجود رئيس قادر على قيادة الفريق، خاصة وأن الفريق المراكشي في هذه الفترة في حاجة للدعم وليس للشويش حتى تتعافى جراحه من جديد".

 

يذكر أن فريق الكوكب المراكشي مني، زوال يوم الأحد 3 نونبر2019، بأول هزيمة له أمام فريق النادي القنيطري بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت ضمن الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني.