الأربعاء 24 إبريل 2024
اقتصاد

محمد أبودرار:هذه حقيقة مداهمة مخازني للشاي..وأنا لست غشاشا

محمد أبودرار:هذه حقيقة مداهمة مخازني للشاي..وأنا لست غشاشا محمد أبودرار
نشر لمحمد أبودرار البرلماني، ورئيس الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، عبر صفحته بـ" الفيسبوك"، بيان حقيقة، حول حقيقة مداهمة من طرف مصالح ( أونسا )، لمخازنه المخصصة للشاي، جاء فيه:
في خطة ممنهجة، نشرت بعض المواقع الصحفية خبرا مفاده تعرض مخازن تابعة لمحمد أبودرار البرلماني ورئيس الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، لمداهمة من طرف مصالح ( أونسا ) وأنهم حجزوا كميات كبيرة من الشاي المنتهية الصلاحية المعدة لإعادة التعبئة والتوزيع .
وإذ نؤكد نحن محمد أبودرار أن هذه الأخبار زائفة ومجرد افتراءات وأكاذيب، تفوح منها رائحة كريهة لأهداف خبيثة خاصة وأن الخبر ربط صفتي التجارية والسياسية ومسؤولياتي الحزبية والبرلمانية.
وإذ أستنكر بشدة هذه الافتراءات والأخبار الزائفة والممارسات الخبيثة، ونظرا لكون ما تم نشره له تداعيات سلبية مست بسمعتي وتجارتي والمؤسسة التي أنتمي إليها، فقد فعلت المسطرة القانونية ووضعت الملف بيد القضاء لمتابعة المواقع الناشرة للخبر الكاذب ولكل من يروج ذلك.
وفي الأخير، أؤكد أنه خلال ممارستي لمهنة التجارة منذ قرابة الثلاثين سنة لم يسبق لي، ولله الحمد، أن ارتكبت مخالفة تدخل في خانة الغش والمس بصحة المواطن.
أولا وأخيرا..