الخميس 5 ديسمبر 2019
مجتمع

معارض لرئيس جماعة بئر النصر: تعرضت لحادثة سير مشبوهة وأطالب النيابة العامة بالتحقيق

معارض لرئيس جماعة بئر النصر: تعرضت لحادثة سير مشبوهة وأطالب النيابة العامة بالتحقيق محمد فايزة بصدد إجراء الفحوصات بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية
تعرض محمد فائزة، مستشار بجماعة بئر النصر بإقليم بنسليمان، لحادثة سير ليلة الأحد 22 شتنبر 2019 بالطريق السيار قرب مدينة بوزنيقة، أصيب خلالها بمجموعة من الرضوض بمختلف أنحاء جسمه، وتم نقله على متن سيارة الإسعاف لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية. 
وفي اتصال هاتفي ل"أنفاس بريس" بمحمد فائزة لتوضيح ملابسات الحادث صرح قائلا "أنا الآن بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية أجري الفحوصات اللازمة بعد تعرضي لحادثة سير تسببت فيها سيارة من النوع المتوسط قامت بالاصطدام بسيارتي من الخلف، وبمجرد وقوع الحادثة التحقت بمكان الحادث سيارتان اثنتان لمعاينة ما حدث وذلك قبل  حضور رجال الدرك، هذا الأمر أدخلني في مجموعة من الشكوك بشأن ملابسات هذه الحادثة، وطلبت فتح تحقيق في النازلة".
يذكر أن محمد فائزة هو من مستشاري جماعة بئر النصر بإقليم بنسليمان وواحد من معارضي رئيس نفس الجماعة الترابية، حيث كان من وراء مراسلة الوكيل العام في شأن مجموعة من الخروقات التي نسبها للرئيس نوفل الصفصاوي. ويشغل محمد فايزة مهمة المنسق الإقليمي للإتحاد الدستوري.