الثلاثاء 20 أغسطس 2019
رياضة

الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الاسباني في هذا التاريخ

الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الاسباني في هذا التاريخ عناصر فريق الرجاء
قال جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، خلال الندوة الصحفية، التي نظمت صباح يوم الأربعاء 10 يوليو2019 ، بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، أن إدارة الرجاء تعاقدت مع أربعة لاعبين، ولازال البحث عن انتدابات جديدة، لكن الأولوية ستكون لمركز الجناح لتعويض رحيل زكرياء حذراف.
كما أعلن بشكل رسمي على الموعد الرئيسي للمباراة الودية تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2019.2020 و التي ستجمع الفريق الأخضر بفريق ريال بيتيس الإسباني.
وتقام المباراة يوم الرابع من غشت المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. و أشار الزيات إلى أن هذا اللقاء "يعد بمثابة رهان تحضيري لأصدقاء متولي ضد فريق عريق ينشط على أعلى المستويات في أوروبا".
إلى ذلك قال ”خوليو خمينيس” المدير المكلف بالتواصل بفريق ريال بيتيس، خلال اللقاء الصحفي دائما، إن الفريق الإسباني سعيد بهذه المباراة ضد الرجاء الرياضي، مؤكدا أن الفريق الأخضر يعرف الرجاء البيضاوي لأنها ليست المرة الأولى التي سيتواجه فيها الفريقان حيث خاض مباراة ودية في الماضي كانت في عام 1964 بمدينة تطوان وكانت الغلبة للفريق العالمي بثلاثية نظيفة.
هذا وحضر الندوة الصحفية، رئيس الفريق العالمي جواد الزيات، الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء الرياضي والذي أكد أن المباراة المذكورة تأتي في وقت جيد جدا نظرا لأن الفريق استهل الاستعدادات للموسم المقبل الاثنين الماضي، مشيرا أن ريال بتيس يلعب على مستوى عال وسيكون فرصة للرجاء للوقوف على جاهزية الفريق للموسم المقبل.