الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

الناخب الوطني رونار: مباراتنا أمام "الكوت ديفوار" هي قنطرة العبور نحو أبعد محطة

الناخب الوطني رونار: مباراتنا أمام "الكوت ديفوار" هي قنطرة العبور نحو أبعد محطة هيرفي رونار
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الجمعة 28 يونيو 2019، ثاني مباراة له مع منتخب الكوت ديفوار، بكأس أمم لإفريقيا التي تجري أطوارها بمصر.
وفي هذا السياق عقد مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، ندوة صحفية اليوم الخميس 27 يونيو 2019، وتحدث فيها عن توقعاته حول ما ينتظر من معطيات تقنية من هذا اللقاء.
وهكذا تحدث قائلا" إنني عشت تجربة تقنية سابقة مع منتخب الكوت ديفوار، وتوجت هذه التجربة بالفوز بكأس إفريقيا.
وتابع، قائلا، اليوم تغيرت الأمور، وهناك جيل جديد من اللاعبين، لكن الأهم أن منتخب الكوت ديفوار له قوة كروية من المفروض أن نحتاط منها، وهو الذي يتوفر على ترسانة هامة من اللاعبين المحترفين الذين يمارسون نشاطهم الكروي بأندية كبرى على الصعيد العالمي".
وحول تخميناته حول نتيجة اللقاء تحدث هيرفي رونار، قائلا:المباراة ستكون صعبة على المنتخبين معا، ويصعب التكهن بنتيجة هذا اللقاء، وكيفما كان الحال فمباراتنا ستكون صعبة، وسعينا الأساسي هو تحقيق نتيجة الفوز لتجنب كل الحسابات خلال اللقاء الثالث والأخير، ومن هنا أؤكد أن مباراتنا أمام الكوت ديفوار هي قنطرة العبور نحو أبعد محطة، ولما لا التنافس على اللقب".
هذا، وللإشارة فإن الفريقين معا حققا في لقائهما، خلال الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لأمم إفريقيا مصر 2019، نتيجة إيجابية، إذ فاز المنتخب المغربي، على نظيره الناميبي بنتيجة هدف لصفر، وحقق منتخب "الفيلة" نفس النتيجة أمام منتخب جنوب إفريقيا.