الأحد 21 يوليو 2019
رياضة

غانم سايس: "أسود الأطلس" جاهزون للزئير أمام منتخب "الفيلة"

غانم سايس: "أسود الأطلس" جاهزون للزئير أمام منتخب "الفيلة" غانم سايس، ولقطة من مباراة "كوت ديفوار" أمام جنوب إفريقيا
قال غانم سايس مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم، إن العناصر الوطنية واعية تماما بصعوبة مباراة كوت ديفوار، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا، لكنها عازمة على الفوز لحسم التأهل إلى الدور الموالي.
 وأكد سايس في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء 25 يونيو2019، قبيل ثاني حصة تدريبية لأسود الأطلس، بعد مباراة ناميبيا، بملعب تداريب "حرس الحدود" بالقاهرة، "طوينا صفحة لقاء ناميبيا، ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل".
وسجل لاعب وولفرهامبتون ووندررز الانجليزي أن أجواء الاستعدادات لمواجهة كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، "جيدة للغاية".
 وأشار إلى أن منتخب كوت ديفوار لديه مجموعة متمرسة، ونجوم يملكون تجربة معتبرة في المنافسات الإفريقية، مضيفا "علينا أن نركز على استعدادنا، والطريقة التي تساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، التي نراهن عليها، رغم أن المهمة ستكون صعبة على المنتخبين".
 وختم حديثه "مطالبون بأن نكون في جاهزيتنا المطلقة، وأتمنى في الأخير أن ترقى المباراة للمستوى المنتظر، وأن يكون الفوز حليفنا".
 ويواجه أسود الأطلس يوم 28 يونيو 2019 منتخب "الفيلة" على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل مواجهتهم الثالثة بالملعب ذاته، يوم فاتح يوليوز مع منتخب جنوب إفريقيا "بافانا بافانا".