الأربعاء 26 يونيو 2019
رياضة

الجماهير الودادية توجه رسائل لمن يهمه أمر المقابلة النهائية مع الترجي..

الجماهير الودادية توجه رسائل لمن يهمه أمر المقابلة النهائية مع الترجي.. عبد الحميد عدو يتوسط سعيد الناصري وفوزي القجع
ثلاثة أطراف معنية برسائل الجمهور الودادي على خلفية مباراته النهائية مع فريق الترجي التونسي يوم الجمعة 31 ماي 2019 برادس، وهي على الشكل التالي:
 
إلى سعيد الناصيري:
أنت رئيس هذا النادي والمعني الأول بالسهر على مصالحه ومصالح جماهيره، من منبرنا هذا ندعوك ونطالبك بالتحرك لتوفير رحلات إضافية للوداديين الكثر الراغبين في حضور هذا النهائي والوجود جنبا إلى جنبا مع مصدر شغفهم ومنبع عشقهم. نلتمس منك ربط جميع الاتصالات الممكنة لتحقيق المطلب المنشود الشيء الذي إن تحقق سيدونه التاريخ لصالحك وسيكون ايجابيا لتوطيد علاقتك بالجماهير الودادية.
 
إلى فوزي لقجع:
أنت رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والساهرعلى شؤون المستديرة في الوطن بكل حيثياتها وتجلياتها، كلنا لاحظنا حجم تحركات الجامعة في ما يتعلق بالتنقلات الخارجية مع المنتخب الوطني سواء الى روسيا أوالكوت ديفوارأو حتى فيما يخص كأس افريقيا المقبلة بمصر، وكلنا لمسنا حجم التسهيلات التي منحت للجماهير المتنقلة على مستوى الرحلات الجوية، وبناء على كل هذا نحب أن نذكركم بأن الوداد هذا الأسبوع تكتسي بكسوة الوطن وترفع رايته وتحمل علمه وتدافع عن ألوانه وشعاره.
ننتظر منكم تحركا عاجلا بهذا الصدد، ولكم جزيل الشكر مسبقا.
 
إلى عبد الحميد عدو:
أنت الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، لا يليق بمؤسسة وطنية أن تتصيد الفرص لتحلب جيوب مشجعين همهم الوحيد هو تشجيع ومساندة ناديهم. ننتظر منكم بادرة تكتسي طابع لقب مؤسستكم التي يغلب عليها قيم ثوابت الوطن الراسخة، وندعوكم إلى تيسير وتسهيل وتوفير طائرات ورحلات اضافية الى تونس من أجل هاته الجماهير الشغوفة (تقتصر على يوم اللقاء ذهابا وايابا)، وبأثمنة في متناول الجميع لا يتعدى سقفها 1500 الى 2000 درهم على أبعد تقدير.