الأحد 16 يونيو 2019
رياضة

مدرب الترجي: مباراة الإياب ضد الوداد البيضاوي لن تكون سهلة

مدرب الترجي: مباراة الإياب ضد الوداد البيضاوي لن تكون سهلة معين الشعباني، مدرب فريق الترجي
اكدت جريدة "الصباح" التونسية أن فريق الترجي اقترب من نيل الكأس الرابعة لعصبة الأبطال الإفريقية، وذلك بعد تعادله الإيجابي مع فريق الوداد مساء  الجمعة 24 ماي 2019 بالرباط.
واضافت الجريدة ان فريق الترجي كان بإمكانه قتل المباراة خاصة بعد طرد اللاعب الودادي النقاش، لكن تباطؤ لاعبي فريق الترجي وتأخر التغييرات مكن الفريق الأحمر من تحقيق التعادل وتأجيل الخسم إلى مباراة الإياب برادس يوم 31 ماي 2019، والتي، حسب "الشروق" لن تكون سهلة خاصة وأن الترجي سيكون محروما من خدمات 3 لاعبين هم بن شريفية والداودي والشعلالي.
من جهته اعتبر معين الشعباني، مدرب فريق الترجي، ان فريقه فرط في الفوز، وبأن اللقب لم يحسم بعد، وأضاف في تصريح صحفي لجريدة "آخر الأخبار" التونسية ان فريقه أهدر الانتصار على الفريق الودادي، وقال: "سنواجه برادس فريقا كبيرا ولديه الخبرة اللازمة ومدرب كبير هو البنزرتي، ومن جهتنا سنحضر للإياب كما يجب، ونأمل أن نحظى بدعم جماهيري في رادس".
 وشهدت المباراة عصبية وخشونة من الطرفين، مما اضطر الحكم الدولي المصري جهاد جريشة إلى إخراج البطاقة الصفراء ثماني مرات مقسمة على الفريقين.
وشهدت المباراة إلغاء هدف للوداد أحرزه أيوب عملود بعد رجوع جريشة إلى حكم الفيديو المساعد الذي أشار عليه بوجود لمسة يد من لاعب الوداد إسماعيل الحداد قبل إحراز الهدف.
يذكر أن فريق الترجي نال لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات أعوام 1994 و2011 و2018، بينما فاز الوداد باللقب في مناسبتين عامي 1992 و2017.
أنفاس بريس