الجمعة 23 أغسطس 2019
رياضة

المحمدية تحتضن النسخة الأولى لدوري عبد الرحمان اليوسفي

المحمدية تحتضن النسخة الأولى لدوري عبد الرحمان اليوسفي عبد الرحمان اليوسفي
تركت الصورة التي انتشرت على نطاق واسع، وتجمع المجاهد الكبير عبد الرحمان اليوسفي، ورئيسي فريقي شباب المحمدية والاتحاد البيضاوي شلالات من التعاليق على شبكات التواصل الاجتماعي.
جريدة "أنفاس بريس" حصلت على معلومات موثقة من مهندس اللقاء؛ الاتحادي ابن المحمدية، المهدي مزواري  الذي أكد لنا أن الزيارة تمت، وبعيدا عن أية قراءة سياسية، تدخل في سياق الاستعداد لإطلاق النسخة الأولى لدوري الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، والذي سينظم بالتناوب بمدينة المحمدية، وبالحي المحمدي، معقل الطاس.
و سيشارك حسب نفس المصدر في النسخة الأولى التي ستقام بمدينة الزهور ما بين 24 و 26 ماي 2019 ست فرق هي الرجاء والوداد والكوكب المراكشي وسطاد المغربي، إضافة الى فريقي شباب المحمدية والاتحاد البيضاوي.
ومعروف أن للأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ارتباط  تاريخي مع فريق الطاس؛ ممثل كريان سنطرال أحد قلاع المقاومة من أجل استقلال المغرب، بل هو من أشرف على تأسيسه في نهاية الأربعينيات رفقة وطنيين آخرين؛ وهو حينها الكاتب العام لعصبة كرة القدم الوطنية المغربية المناهضة للعصبة الفرنسية الإستعمارية.
وسيحضر الأستاذ اليوسفي المباراة المقبلة للاتحاد البيضاوي، والتي من المنتظر أن يحقق فيها الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، وهو الإنجاز الذي بلغه فريق شباب المحمدية قبل أسبوع.
وسيتخلل مباراة الاتحاد البيضاوي ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي الأحد14 أبريل 2019، حفل تكريم المجاهد عبد الرحمان اليوسفي.
للاشارة،فإن آخر مباراة للاتحاد البيضاوي  حضرها اليوسفي كانت عام 2012 في مباراة من الصعود إلى القسم الأول ضد جمعية سلا.