السبت 27 إبريل 2024
اقتصاد

شركة كيونيت للتجارة الالكترونية تنظم لقاء بالدار البيضاء بحضور مندوبين من المغرب و الخارج

شركة كيونيت للتجارة  الالكترونية  تنظم لقاء بالدار البيضاء  بحضور مندوبين من المغرب و الخارج شركة " كيونت " QNET موجودة في أكثر من 100 دولة
نظمت شركة كيونيت Q net للبيع المباشر والتجارة الالكترونية يوم الأحد 10 مارس لقاء بمدينة الدار البيضاء حضره  أزيد من ألف مندوب وممثل الشركة من جاؤوا مختلف جهات المغرب.
ويرتكز النشاط الرئيسي للشركة ، على البيع المباشر ، وهو تسويق شبكي عن طريق الأفراد ، يخرج عن النظام التقليدي. وتتواجد شركة " كيونت " التي تأسست بماليزيا في كل من الأردن ،لبنان ، الإمارات، الجزائر ، تونس ، ليبيا ، مصر ، السودان وقطر ، فضلا عن المغرب التي تتوفر به على مكتب بمدينة الدار البيضاء.
وشركة " كيونت " QNET ، واسعة الانتشار موجودة في أكثر من 100 دولة ، في آسيا و إفريقيا و قارات أخرى.وتختص الشركة في قطاع البيع المباشر ، والتجارة الالكترونية ، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً إقليمياً لها
ويعتبر المغرب يحتل المرتبة الخامسة من حيث الأهمية ، في مجال البيع المباشر والتجارة الالكترونية، وهو من أكثر الدول انفتاحا على التجارة الالكترونية في منطقة شمال افريقيا.
وتم خلال اللقاء تقديم تجارب ناجحة لرجال و نساء انتقلوا عن طريق التسويق الشبكي من الاشتغال كموظفين أو أجراء او عاطلين إلى  مجال الحرية المالية.
وتوفر الشركة بواسطة مندوبيها ، منتجات متنوعة في مجال تحسين نمط الحياة، على ضوء المنتجات التي تعتني بالصحة و الطاقة والجمال والتعليم و السياحة الإلكتروني ونمط الحياة.
ومن أكثر المنتجات الرائجة لشركة " كيونت " من قبل الموزعين في المغرب، نظام Home Pure لتنقية المياه، وهو نظام فريد من نوعه حيث يتم ترشيح المياه به عبر سبعة مراحل، منتجات العناية بالبشرة "فيزيو ريديانس" الفرنسية الصنع، إلى جانب ساعات Bernhard H Mayer السويسرية الصنع.
وتقوم شركة " كيونت " بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية،التي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد.
و تعتبر شركة كيونيت من المحتضنين الأوائل لنادي مانشستر الانجليزي. كما وقعت العام الماضي اتفاقية شراكة و استشهار مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم.