الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

بنسليمان: الحرب تتجدد بين إكرام بوعبيد ومستشار جماعي وملفهما يصل للقضاء

بنسليمان: الحرب تتجدد بين إكرام بوعبيد ومستشار جماعي وملفهما يصل للقضاء إكرام بوعبيد
تم عزل إكرام بوعبيد من رائسة جماعة اولاد على الطوالع(إقليم بنسليمان)، منذ مدة وتم إنتخاب رئيس جديد خلفا لها في شخص سعيد النجيمي المنتمي للإتحاد الإشتراكي، واعتقد الكل أن الصراع الطاحن الذي كان متأججا بين المعارضة وإكرام بوعبيد قد زال.
لكن واقع الحال يؤكد العكس،بحيث أن المعارضين الحقيقين ظلوا بعيدين عن تسيير الجماعة ويعتبرون أن الرئيس الحالي "خان" عهده معهم...
وهكذا تأججت المعارضة من جديد وتحول أصدقاء الأمس إلى "أعداء" اليوم... 
في ظل هذه الوضعية واصل هشام إيساوي(الخارج من تشكيلة المجلس )انتقاده لواقع حال جماعة اولاعلي الطوالع ،محملا مسؤولية الفشل للرئيسة إكرام بوعبيد وتحدث عن واجهات أخرى اعتبرتها إكرام تشهيرا بشخصها وأعراضها. هذا الإنتقاد تم على شبكات التواصل الإجتماعي، مع العلم أن هناك قوانين جديدة صارمة تتصدى لكل جهة اعتمدت على تصفية حساباتها عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي.. انطلاقا من هذه المعطيات تقدمت إكرام بشكاية للنيابة العامة بمحكمة بنسليمان تطالب فيها إنصافها مما تعرضت له من "إهانات"من طرف المستشار الجماعي هشام إيساوي، وهكذا تم استدعاؤه من طرف النيابة العامة يوم الخميس 14 فبراير2019،وتم إطلاق سراحه بكفالة مالية مع متابعة قضائية بتهمة التشهير. ويذكر أن المستشار الجماعي إيساوي هو الذي "أسقط" مصطفى بوعبيد والد إكرام في الإنتخابات الأخيرة بعدما قضى في الرئاسة ولايتين.
ومنذ هذا الحدث ظل العداء قائما بين الطرفين.