الجمعة 22 مارس 2019
رياضة

فضيحة في مباراة الوداد ولوبي ستارز النيجيري.. وتقرير تم بعثه للكاف في شأنها..

فضيحة في مباراة الوداد ولوبي ستارز النيجيري.. وتقرير تم بعثه للكاف في شأنها.. عناصر فريق لوبي ستارز النيجيري
خلال الندوة الصحفية التي تمت بعد نهاية مباراة الوداد ولوبي ستارز النيجري، صرح المدرب النيجري سولومون أوغبيدي، أمام الكاميرات المشتعلة، وعلى مسمع من كل رجال الإعلام الذين حضروا هذه الندوة بمعطيات بات من الضروري أن يفتح في شأنها الإتحاد الإفريقي، بحثا دقيقا للتأكد من مدى صحة التصريحات الصحفية التي أدلى بها مدرب لوبي ستارز النيجري.
المدرب النيجري سولومون أوغبيدي، قال بالحرف"إن مجموعة من لاعبينا تعرضوا لمساومات مالية من أجل اللعب بشكل متخاذل أمام الوداد البيضاوي، ولقد اتصل بهم شخص من أجل تنفيذ هذه العملية التي باءت بالفشل بسبب انضباط لاعبينا وأخلاقهم الرياضية الكبيرة"، دون أن يفصح عن هوية الشخص المشار إليه، هل هو مغربي أم نيجيري.
وأكدت معطيات من عين المكان أن شخصا نيجريا كان يسعى لدخول مستودع ملابس الفريق النيجري إلا أن عدم الإفصاح عن هويته جعل رجال الأمن يمنعوه من الدخول.
وفور علمهم بهذا الحدث قام مسؤولو فريق لوبي ستارز النيجري بتدوين تقرير في شأن ذلك على أساس بعثه للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك وفق تأكيد من المدرب النيجري سولومون أوغبيدي.
وإن مثل هذه السلوكات، إن تم التأكد منها، فهي تندرج في مناهج لا أخلاقية، لازالت بعض مكونات الفرق الرياضية تنهجها لتحقيق نتائج إيجابية ولو بطرق غير مشروعة.