الأربعاء 21 أغسطس 2019
رياضة

أناث و ذكور الجيش الملكي في صدارة ترتيب الكرة الطائرة

أناث و ذكور الجيش الملكي في صدارة ترتيب الكرة الطائرة
جرت نهاية الاسبوع مباريات القسم الوطني الأول ذكوروإناث، مقابلة القمة بين الجيش الملكي والاتحاد الرياضي لم تعط ما كان منتظرا منها، حيث لم يقوى الفريق البيضاوي على مجاراة المباراة و انهزم بثلاثة اشواط لصفر، في حديث اذاعي اعترف مدرب الاتحاد  خالد برما بقوة و خبرة الجيش الملكي الذي يتوفر على خمسة لاعبين ضمن الفريق الوطني المغربي .
فريق الفتح الرباط يخلق المفاجأة بالانتصار على اولمبيك اليوسفية ب 3/1 أشواط في عقر داره والحصول على المرتبة الثانية وراء الجيش الملكي . النادي المكناسي استفاد من عامل الملعب و الجمهور ليفوز على اتحاد طنجة ب 3/0 أشواط و يتقدم في الترتيب للمرتبة الرابعة .
نادي واحة فكيك زاد وعمق من جراح الجمعية السلاوية بهزمه ب3/0 أشواط ليحتل الفريق السلاوي المرتبة الأخيرة بصفر نقطة .
نتائج الاناث بانتصار الجيش الملكي كما عند الذكور على إناث الاتحاد الرياضي ب3/0 أشواط و احتلال الصف الأول، فريق الفتح الرباطي انتصرعلى نادي زوزفانا بالبيضاء ب 3/1 أشواط ، في حين المفاجأة كانت في مدينة فكيك بانتصار إناث جمعية فكيك على الدفاع الحسني الجديدي صاحب الازدواجية ب 3 أشواط ل 2، والذي خاض تجربة المشاركة في البطولة العربية بمصر حيث كانت النتائج جد سلبية باحتلاله المرتبة السادسة بانتصار واحد وخمسة هزائم، على الفريق الجديدي مراجعة أوراقه قبل مرحلة البلاي اوف.