الثلاثاء 20 أغسطس 2019
رياضة

مقابلات مثيرة في دور الثمانية للفرق البطلة الأوربية

مقابلات مثيرة في دور الثمانية للفرق البطلة الأوربية من مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ16
تجرى بالميادين الأوربية دور الثمانية للفرق البطلة، حيث يستقبل فريق مانشستر يونايتد، فريق باري سان جيرمان الفرنسي، فمنذ تولي سولسكاير الفريق الإنجليزي و النتائج تسير من حسن إلى أحسن، سيحاول أن يحسم النتيجة لصالحه بميدانه حتى لا يدع مجال للفريق الباريسي أن يكون حاجزا للتأهل للربع، هذا الأخير يعاني من غياب نمار بداعي الاصابة كما تحوم الشكوك حول مشاركة كافاني المصاب .
المقابلة الثانية المبرمجة يومه الثلاثاء تجمع فريقين بنفس الطموح، حيث يستضيف فريق روما الايطالي الفريق البرتغالي بورتو في مباراة جد متكافئة رغم استقبال روما في ميدانه .
مباريات الأربعاء تحمل مقابلة جد ساخنة رغم برودة الطقس بين الكرة الانجليزية والكرة الألمانية، نادي توتنهام اللندني يعول على لاعبيه هاري كين و كريستيان إريكسون في حين نادي دورتموند يعتمد على لاعبين شباب كالمدافع اشرف حكيمي والمهاجم الاسباني الأكسير والعميد روس .
ريال مدريد سيحل ضيفا على فريق أجاكس امستردام الذي سيكون في امتحان عسير امام حامل اللقب لمرتين متتاليتين، لكن نادي اجاكس يمتلك كل الامكانيات و القدرات بخبرة لاعبيه الشباب للفوز على الفريق الملكي، حكيم زياش قادر بتمريراته في العمق ان يخلق الفارق مع الاعب الكرواتي طاديتش.
في المقابل ريال مدريد لا يمكن ان يستسلم بسهولة نظرا لما يحصل عليه مؤخرا من نتائج تصر أنصار الفريق، ففي الآونة الاخيرة حصل انسجام بين المدرب الارجنتيني سولاري و لاعبيه وتأقلموا مع خطته في اللعب.