السبت 20 إبريل 2019
مجتمع

سفير الإمارات وعامل افران يطلقان مبادرة إنسانية موجهة لسكان المناطق الجبلية(مع فيديو)

سفير الإمارات وعامل افران يطلقان مبادرة إنسانية موجهة لسكان المناطق الجبلية(مع فيديو) مشهد من إشراف السفير الإماراتي وعامل إفران على المبادرة الإنسانية
أعطى علي سالم الكعبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، وعبد الحميد المزيد، عامل إقليم افران، يوم الأربعاء 23 يناير 2019 انطلاقة المبادرة الإنسانية الأخوية التي تندرج في إطار سلسلة مساعدات موجهة لسكان المناطق الجبلية.
و أعرب السفير الإماراتي بهذه المناسبة عن جزيل الشكر والتقدير للعامل والسلطات المحلية "على تعاونها الطيب والكريم لدعم هذه الدينامية التي تشهدها العلاقات الأخوية بين بلدينا الشقيقين". 
 

وأضاف أنه من هذا المنطلق وانسجاما مع المبادرات الأخوية التي أضحت عنواناً للتعاون الإنساني المميز والفريدي بين البلدين، أكد السفير حرص دولة الإمارات على الاستمرار في تعزيز علاقاتها مع المملكة المغربية، وقال أن السفارة ستقوم بتوزيع مساعدات أخرى في مختلف أنحاء المملكة وبما يساهم في التخفيف من معاناة الفئات المتعففة في المناطق النائية.
حضر انطلاقة المبادرة حمو اوحلي كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية، وسيف خليفة الطنيجي، سكرتير اول بالسفارة، وعلي الزعابي، ملحق دبلوماسي بالسفارة، وكبار المسؤولين بعمالة افران.