السبت 15 يونيو 2019
اقتصاد

"إليفون" تفتتح متجرها الثاني بالقنيطرة، وهدايا للفائزين في مسابقتها

"إليفون" تفتتح متجرها الثاني بالقنيطرة، وهدايا للفائزين في مسابقتها

بعد نجاحها وتميز خدماتها من خلال متجرها الأول المتمركز بأهم شوارع العاصمة الإدارية بالرباط، تعتزم مجموعة "إليفون"، قريبا، افتتاح سلسلة من المتاجر التي يأتي في مقدمتها متجر ثاني بمدينة القنيطرة يوم الأربعاء المقبل 16 يناير 2019 ابتداء من الواحدة بعد الزوال، على أن يتم نهاية الشهر الجاري افتتاح متجر ثالث بمدينة طنجة.

وبمناسبة هذا الافتتاح، فإن "إليفون" تقدم لزبناء متجرها الجديد بالقنيطرة العديد من الامتيازات المتمثلة في تخفيضات هامة على مجمل منتجاتها، تصل نسبتها إلى حدود 20 في المئة. كما تمنح "إليفون" بنفس المناسبة، هدايا للفائزين الثلاثة في مسابقتها المتعلقة بسكان مدينة القنيطرة والنواحي، والتي كانت أعلنت عن شروطها عبر صفحات المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتعلق الأمر بالتعرف على الشارع الذي يوجد به ملصق "إليفون"، وإضافة 3 من أصدقاء المتباري إلى التعليق الذي يتضمن الإجابة، ثم تسجيل الإعجاب بالمنشور وإضافة تعليق إلى صفحة "إليفون المغرب" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنزيلا لاستراتيجيتها العامة المرتكزة على إيلاء الأهمية القصوى للزبون، فإن "إليفون" تتوخى جعل متجرها الجديد بالقنيطرة فضاء جديدا للتواصل وتعميم الفائدة وتبادل المعلومة بين الزبناء، الذين يأتون في قائمة أولويات المجموعة من خلال الخدمات النوعية التي تقدمها لهم.