الاثنين 22 إبريل 2019
سياسة

مسلسل ماء العينين ..حادثة سير تكذب واقعة المرض والتغيب عن جلسة البرلمان و"دوزان الاتجار بالدين"!

مسلسل ماء العينين ..حادثة سير تكذب واقعة المرض والتغيب عن جلسة البرلمان و"دوزان الاتجار بالدين"! فضحت حادثة سير تعرضت لها ماء العينين ادعاءاتها الكاذبة فيما يخص لباسها
على شاكلة سيناريوهات المسلسلات التركية من حيث "كل حلقة تنسيك في الأخرى"، هكذا يبدو المسلسل الواقعي "ماء العينين ولباس العمل"، فبعد نكرانها نزع حجابها في فرنسا والادعاء بأن الصور المنسوبة لها قرب "مولان روج" بباريس مفبركة، وتوريط حزب العدالة والتنمية في بلاغ غير مبني على أساس التحقق، وبعد مواجهتها بصورة وهي ترتدي "صاية" بعاصمة الجن والملائكة، لم تجد بدا من طلب اللجوء لكبير الكهنة بنكيران الذي نصحها بدفع شعبي"اللي مزوجك يطلقك"، وذلك بعد أن أقرت بصحة الصور ..
المسلسل الواقعي لم يتوقف عند هذا الحد، بل فضحت حادثة سير تعرضت لها ماء العينين عشية الإثنين 14يناير 2019، ادعاءاتها الكاذبة فيما يخص لباسها وهوية الشخص الذي كان برفقتها، حيث أفاد موقع "شوف تيفي"، أنها تعرضت لحادثة سير وهي تقود سيارتها رفقة الرفيق اليساري جواد بنعيسى في شارع طارق بن زياد بالرباط بعدما ضربها واحد من “اللور، ضربة خايبة”  كان يقود سيارته خلفها. 
الحادث لم يخلف سوى خسائر مادية لحقت بالسيارة، لكن الواقعة كانت كافرة لتخرج البرلمانية ماء العينين من سيارتها في حالة غضب "متحررة" من لباسها الذي ظهرت به خلال المجلس الوطني لحزب "المصباح".
وبهذه الحادثة يكون الجواب عن جملة تساؤلات البعض حول أسباب تخلفها عن الحضور لجلسة البرلمان الجارية مساء هذا اليوم، والمقرر أن ترأسها بصفتها نائبة لرئيس مجلس النواب، حيث قيل انه" لدواع صحية لم تتمكن من الحضور للغرفة الأولى"!