الثلاثاء 25 يونيو 2019
رياضة

البلجيكي جيروم دامبروزيو يفوز بالجائزة الكبرى لمراكش لسباق سيارات الفورميلا الكهربائية

البلجيكي جيروم دامبروزيو يفوز بالجائزة الكبرى لمراكش لسباق سيارات الفورميلا الكهربائية البلجيكي جيروم دامبروزيو في منصة التتويج

فاز المتسابق البلجيكي جيروم دامبروزيو بالجائزة الكبرى لمراكش لسباق سيارات الفورميلا الكهربائية، ضمن الجولة الثانية من بطولة سيارات الفورميلا الكهربائية، التي جرت أطوارها يوم السبت 12 يناير 2019، بمدار السباق مولاي الحسن بالمدينة الحمراء.

فوز المتسابق البلجيكي بهذه الجولة جاء بعد أن استغل اصطدام المتسابق البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا مع المتسابق البريطاني ألكسندر سيمس، ليتحين اللحظات الأخيرة ويتصدر السباق. أما المرتبة الثانية فعادت للهولندي روبن فريجنس، متبوعا بالبريطاني سام بيرد.

للإشارة فسباق سيارات الفورميلا الكهربائية، يقام للمرة الثالثة على التوالي بمدينة مراكش. وكانت الجولة الأولى من هذه البطولة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية في الـ 15 دجنبر المنصرم قد عرفت فوز المتسابق البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا، متبوعا بالفرنسي جون إريك فيرغن والبلجيكي جيروم دامبروزيو .

 وستقام منافسات الجولة الثالثة بسانتياغو بالشيلي في الـ 26 يناير 2019، فيما ستختتم هذه البطولة يومي 13 و14 يوليوز المقبل بنيويورك.