الاثنين 20 مايو 2019
مشاهير

الفنانة دنيا بطمة تطرح عملا جديدا بمناسبة ذكرى وثيقة الاستقلال

الفنانة دنيا بطمة تطرح عملا جديدا بمناسبة ذكرى وثيقة الاستقلال الفنانة دنيا بطمة
نشرت الفنانة دنيا بطمة مساء اليوم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عملها الجديد بمناسبة الذكرى 75 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال. معبرة عن اعتزازها وفخرها لأداء النشيد الوطني المغربي بصوتها معلقة: "كلي فخر وعيوني تملأها الدموع أن أقدم نشيد بلدي، النشيد الوطني الخالد بصوتي المتواضع".
وأضافت الفنانة دنيا بطمة أن هذا العمل من كلمات علي الصقلي الحسين، ألحان ليومورغان وفي تنفيذ الموسيقى تعاملت مع الأوركسترا العالمية الأوروبية فيكتور جويل والإخراج لفيصل حليمي. وفي نهاية التدوينة شكرت جميع من ساهم في إنتاج هذا العمل الوطني الذي وصفته "بالخالد".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بمناسبة الذكرى 75 على تقديم #وثيقة_المطالبة_بالاستقلال 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 كلي فخر وعيوني تملأها الدموع ان اقدم نشيد بلدي النشيد الوطني الخالد بصوتي المتواضع 🇲🇦 النشيد الوطني المغربي 🇲🇦 كلمات :علي الصقلي الحسين ألحان : ليومورغان تنفيذ الموسيقى: الأوركيسترا العالمية الأوروبية فيكتور جوبل تحت اشراف الموزع @morad_el_gzanay_official اداء :دنيا بطمة متابعة وتنسيق : @diriredouane اشراف عام ادارة أعمالي @alturkproductions اخراج @faicalhlimi انتاج #alturk_productions تجدون النشيد الوطني بقناتنا على اليوتيوب والراااابط على البايو 💥💥🇲🇦🇲🇦 #alturk_productions اشكر كل من ساهم في هذا العمل الوطني الخالد والشكر موصول لصديقي @m_al3nzi_80 🇲🇦 رابط النشيد الوطني المغربي الخالد تجدونه على البايو 🇲🇦 فرجة ممتعة❤️#الله_الوطن_الملك#عاش_المغرب_ملكا_و_شعبا رابط النشيد الوطني المغربي الخالد تجدونه على البايو 🇲🇦❤️

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le