الأحد 19 مايو 2019
خارج الحدود

سابقة في العالم العربي: مهرجان أيام قرطاج البورنوغرافية بتونس!!!

سابقة في العالم العربي: مهرجان أيام قرطاج البورنوغرافية بتونس!!! ميا خليفة بطلة الأفلام الإباحية، ومشهد من تصوير أحد الأفلام الإباحية
بعد أيام قرطاج السينمائية ، وأيام قرطاج المسرحية، وأيام قرطاج الموسيقية، وأيام قرطاج للفنانين التونسيين، انبثقت إلى عقليه بعض المنظمين التونسيين إقامة أيام قرطاج الإباحية، حيث سينظم  في هذا البلد الإسلامي الدورة الأولى لأيام قرطاج البورنوغرافية، بترخيص من سلطات العاصمة التونسية،  وذلك بمشاركة ممثلي الجنس والإباحية في العالم أمثال روكو سيفرادي وميا خليفة وغيرهم؛ وستعرف الأيام العشرون، عرض أفلام  بورنوغرافية من كل الجنسيات وتنظيم ندوات يؤطرها مثليون يقدمون أنفسهم على أنهم أساتذة منفتحون على كل الثقافات الأخرى، بالإضافة إلى لقاءات  بين خبراء الجنس من عدة دول غربية ، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 11 يناير 2019 إلى غاية الخميس 31 يناير 2019 بحي الثقافة بالعاصمة التونسية. و قال أحد المنظمين  على الانترنيت "إن الحدث، الذي أطلقته صفحة إباحية أيام قرطاج البورنوغرافية تلقت عدة تفاعلات  ايجابية وأخرى سلبية مقرونة بالتهديدات واتهامات بنشر الانحطاط في المجتمع التونسي ....". وأضافت الصفحة "أن المواد الإباحية أصبحت التي تغوي عددًا كبيرًا من التونسيين والتونسيات.....".
و من المنتظر أن يشهد الشارع التونسي تنديديا ورفضا كبيرين من طرف  التونسيين الذين يعتبون هذا الموضوع مسيئا لبلد إسلامي كتونس....!
 
شعار المهرجان