الخميس 25 إبريل 2024
مجتمع

شميشة تنشط سهرة سيداكسيون 2018

شميشة تنشط سهرة سيداكسيون 2018
سيكون المواطنون المغاربة على موعد غدا السبت 15 دجنبر الجاري مع سهرة سيداكسيون المغرب 2018 التلفزية، ومن المقرر ان تنطلق هذه السهرة ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، في نقل مباشر على القناة الثانية 2M و2M Monde. وستكون من تنشيط شوميشة ووديع دادة.
وحسب البلاغ الذي توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه فستتضمن السهرة استجوابات وتصريحات للمواطنين التقطت في الشارع، فضلا عن روبورطاجات وشهادات من طرف أشخاص مصابين بفيروس نقص المناعة البشري المعروف بالسيدا، وستعرف بلاطوهات السهرة تدخلات شخصيات عمومية وخبراء وطنيين وأجانب، وهم جميعهم من المناضلين والناشطين في مجال محاربة السيدا، كما ستتخلل هذه الفقرات منوعات فنية من اداء فنانين مغاربة.
وأعلن البلاغ بالمناسبة بان هنالك العديد من الطرق لمساندة مجهودات محاربة السيدا بالمغرب هن أجل اعطاء التبرعات، سواء عبر تحويل بنكي أو شيك، او عبر حساب بنكي، او بالأداء الإلكتروني، أو من خلال موقع جمعية محاربة السيدا على الأنترنيت، أو ببعث كلمة SIDAعبر SMS إلى 9494 (10,80DH/TTC).
كما اعربت هذه السنة العديد من المؤسسات الصحفية عن انخراطها في حملة سيداكسيون المغرب 2018. الذي بات يعتبر موعدا متميزا للتضامن.