الخميس 28 مارس 2024
رياضة

عميد الرجاء يمرمد شارة العمادة بهذا السلوك العدواني ضد صحفي

عميد الرجاء يمرمد شارة العمادة بهذا السلوك العدواني ضد صحفي بدر بانون، والصحفي المعتدى عليه
مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع الفتح الرباطي والرجاء الذي دارت أطواره يوم الجمعة 7دجنبر 2018، بمركب مولاي عبد الله بالرباط والذي عرف أول هزيمة لفريق الرجاء هذا الموسم، فمباشرة بعد نهاية المباراة؛ تقدم صحفي نحو عميد فريق الرجاء البيضاوي بدر بانون ليأخذ وجهة نظره حول أجواء اللقاء، إلا أن توتر أعصاب بانون جعلته يدخل في مشادة كلامية مع الصحفي المعني، انتهت بضرب بانون للصحفي على مستوى أنفه محدثا به جرحا غائرا..
وبهذا السلوك غير الأخلاقي الذي يمس بشارة العمادة التي يحملها بدر بانون، والتي تمنح عادة للاعبين من ذوي الأخلاق الفاضلة، وذوي السلوك الحسن الذي يميزهم في التعامل مع كل الشركاء الرياضيين، من جمهور وصحافة وحكام ومسيريين...
اللاعب بانون جر عليه انتقادات مسيري الفريق الرجاوي الذين أخطأوا في منح شارة عميد الفريق للاعب لا يستحقها، وهو المعروف بأسلوبه الاستفزازي، خلال المباريات الرسمية،كان هذا الأسلوب من وراء طرده من طرف الحكم خلال لقاء خريبكة والرجاء. وأمام هذا السلوك المشين فإن مسيري الرجاء مطالبين بمنح شارة الفريق لمن هو أهل بحملها على غرار الأسماء الوزانة السابقة التي حملتها بنفس الفريق أمثال بصير، الراقي، الظلمي، أمين الرباطي.