الاثنين 10 ديسمبر 2018
مجتمع

حادثة سير مروعة تودي بحياة خمسة من مشجعي فريق الدفاع الجديدي.. هذه أسماؤهم الكاملة (مع فيديو)

حادثة سير مروعة تودي بحياة خمسة من مشجعي فريق الدفاع الجديدي.. هذه أسماؤهم الكاملة (مع فيديو) جماهير جديدية

تعرضت سيارة مجموعة من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي لحادثة سير مروعة مع مدخل مدينة الجديدة وذلك في التاسعة من ليلة البارحة الأربعاء 5 دجنبر2018، وكان على متن هذه السيارة تسعة مشجعين.

ووقعت الحادثة على إثر اصطدام بين سيارة المشجعين المعنيين وشاحنة من نوع الكبير "رموك" نتيجة خطأ قاتل لسيارة أخرى في التجاوز (وفق إفادة شهود من عين المكان). وخلفت هذه الحادثة المروعة وفاة خمسة أشخاص وإصابات بليغة في صفوف الأربعة الآخرين، والأسماء التي فارقت الحياة هي: هدية سفيان، طه قزي،أنس خدير، عدنان عزيبي، المهدي وطيش. 

أما الأسماء المصابة فهي: هدية أشرف، سهيل النفكي، صلاح الدين مستعيد، مراجي حميد. ويذكر أن الجميع تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي لمدينة الجديدة في أجواء محزنة وبمساندة كثيفة من أنصار الفريق الجديدي الذين حجوا للمستشفى بالعشرات لمؤازة أسر المتوفين ودعم المصابين.

ويذكر أن المكتب المسير للفريق الدكالي كان حاضرا بدوره في كل مراحل نقل الموتفين والمصابين. للإشارة فإن هذه الحادثة وقعت عقب عودة الجمهور الجديدي من مدينة الدار البيضاء عقب مساندة فريق الدفاع الذي واجه فريق الوداد البيضاوي.  وإثر هذا الحادث المؤلم فإن "انفاس بريس" تتقدم لأسر المتوفين بأحر التعازي وأصدق المواساة، متمنية للمصابين بالشفاء.