الخميس 28 مارس 2024
رياضة

مسؤول بشركة "كازا إيفنت": تفاصيل صغيرة تفصلنا عن طرح تذاكر المباريات عبر الأنترنيت 

مسؤول بشركة "كازا إيفنت": تفاصيل صغيرة تفصلنا عن طرح تذاكر المباريات عبر الأنترنيت  مشهد من عملية بيع التذاكر لحضور المباراة

تحت عنوان "غريب !!!!" نشر موقع "ديما ديما رجا" تدوينة جاء فيها أنه في ظرف نصف ساعة بيعت اليوم الجمعة 23 نونبر 2018 جميع التذاكر وعددها 5000 آلاف، التي تم طرحها في شبابيك مركب محمد الخامس؛ وذلك لمتابعة مباراة نهاية كأس الاتحاد الأفريقي بين الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب الكونغولي.

وأضاف الكاتب "الغرابة أنه لم يكن هناك أي ازدحام ، لكن الذي جاء بعد نصف ساعة رجع خاوي الوفاض!"؛ و أكد الموقع أنه "لا نحتاج إلى اجتهاد لحل اللغز: فالحقيقة أن المشرفين على البيع يشتغلون مع مروجي السوق السوداء.."؛ وتم ختم التدوينة بالإشارة إلى "عدم الاستغراب من من يعرض تذكرة 50 درهما للبيع مقابل 150 درهم، أما تذاكر 150 درهم تساوي الآن 300 درهم وأكثر في مبيعات السوق السوداء."

وردا على الارتباك والفوضى في بيع التذاكر واتهام "كازا إيفنت" بالمتاجرة في عشق الجمهور الرجاوي لفريقه، قال مسؤول بالشركة المذكورة، في اتصال هاتفي مع جريدة "أنفاس بريس" (طلب عدم ذكر اسمه) أنه يجب احتساب عدد المشتركين في نادي الرجاء البالغ عددهم 5500 شخص إضافة 200 منخرط رجاوي دون نسيان الدعوات ليبقى العدد المطروح للبيع لا يفوق 38500 تذكرة تقريبا. وأضاف المسؤول أن الشركة تعمل كل ما في وسعها للتخفيف من متاعب الجمهور، ولكن الطلب أكبر من العرض بكثير.

وبخصوص بيع التذاكر عن طريق الأنترنيت، أوضح المسؤول أن الشركة وصلت إلى آخر الروتوشات لتوظيف هذا الشكل من البيع دون الاستغناء نهائيا عن البيع المباشر حتى لا يتم اتهام الشركة بإقصاء شريحة من الجمهور.

ولم ينف المسؤول بشركة "كازا ايفنت" في تصريحه لجريدة "أنفاس بريس" وجود شبكات للسوق السوداء تستغل عشق الجماهير لفرقها دون تورط الشركة في هذا الأسلوب الخارج عن القانون.