الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

قفاز البرنوصي للملاكمة يفوز بالنسخة السادسة لكأس المسيرة الخضراء

قفاز البرنوصي للملاكمة يفوز بالنسخة السادسة لكأس المسيرة الخضراء تأسس نادي قفاز البرنوصي عام 2006 داخل دار الأطفال سيدي البرنوصي
 
فاز نادي قفاز البرنوصي للملاكمة المنتمي لعصبة الشاوية حرف "أ" بالنسخة السادسة لكأس المسيرة الخضراء التي نظمها مساء اليوم الأحد 11 نونبر 2018 بالقاعة المغطاة بسيدي البرنوصي.فيما 
احتل الصف الثاني نادي إنرجيك للملاكمة.
و شارك في هذه التظاهرة التي شهدت 13 نزالا بما فيها مباراة نسائية واحدة و مباراتين في الملاكمة التربوية عدة أندية وطنية منها النجم الوجدي و الرشاد المكناسي و الترجي الفاسي و الرحاء الجديدي. كما صعد إلى الحلبة ملاكمو بعض أندية الدار البيضاء كشباب البرنوصي و النادي الشعبي و الاتحاد البيضاوي. 
و فازت في المباراة النسوية الوحيدة الباكي وئام من الترجي الفاسي على الجدي أميمة من جمعية إنرجيك،وذلك بتوقيف من الحكمة بشرى فريخ.
و حضر الأمسية الرياضية جمهور غفير ملأ مدرجات القاعة المغطاة  وأعضاء من الجامعة الملكية المغربية للملاكمة يتقدمهم محمد عسولي الكاتب العام للجامعة.
يذكر أن نادي قفاز البرنوصي الفائز بالكأس تأسس  عام 2006 داخل دار الأطفال سيدي البرنوصي،خدمة بالدرجة الأولى للأيتام و مساعدتهم علة الاندماج في محيطهم عن طريق ممارسة رياضة الفم النبيل الملاكمة.