الأربعاء 19 فبراير 2020
موضة و مشاهير

هنيدي يكشف مفاجأة من مشهد تقمصه دور "فتاة ليل" في فيلم "جاءنا البيان التالي"

هنيدي يكشف مفاجأة من مشهد تقمصه دور "فتاة ليل" في فيلم "جاءنا البيان التالي" لقطة من فيلم "جاءنا البيان التالي" تجمع الفنان هنيدي والممثلة حنان ترك

يشغل النجم الكوميدي محمد هنيدي، مكانة خاصة فى قلوب معجبيه، من خلال حجز لنفسه طابع خاص في عالم الكوميديا بجانب تواصله الدائم مع متابعيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن مجموعة مقاطع ينشرها هنيدى تحت عنوان "عالم هنيدي"، كشف عن مفاجأة في كواليس تصوير فيلم "جاءنا البيان التالي"، وبالأخص في المشهد الذي كان يتنكر به في زى فتاة ليل وجمعه مع الفنان طلعت زكريا، وهى أن سقوط السرير بهما كان حقيقيا وغير مفتعل، ما أصاب كل من في موقع التصوير بنوبة ضحك متواصلة.

وعلق هنيدى على الفيديو الذي تضمن ذلك المشهد قائلا: "لما السرير وقع بينا كان حقيقي مش سكريبت وكملنا تصوير بس بعدها ماقدرناش نمسك نفسنا من الضحك"

ويواصل هنيدى حاليا التحضيرات النهائية لمسرحية "3 أيام فى الساحل" للمخرج مجدي الهواري والكاتب أحمد عبد الله، على أن يتم افتتاح العرض المسرحي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والعمل يضم العديد من فنانين الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

واستعان مخرج العمل بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية، كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

ويجسد هنيدي شخصية جديدة في المسرحية وهى امرأة عجوز تدعى "حمامة هانم هاشتاج"، تدخل في صراعات بشكل كوميدي وتهتم بعالم الموضة والفاشونيستا.