الخميس 15 نوفمبر 2018
تكنولوجيا

"برايتري" تطلق أول تطبيق خاص بالمرضى للمعدات الطبية المنزليّة

"برايتري" تطلق أول تطبيق خاص بالمرضى للمعدات الطبية المنزليّة يهدف التطبيق لإشراك المرضى وتبسيط سبل التواصل مع مزودي المعدات الطبيّة المنزليّة

أعلنت اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 شركة "برايتري"، الرائدة في مجال توفير البرمجيات القائمة على السحابة التي تساعد شركات تقديم الرعاية طويلة الأجل على تحسين أداء الأعمال ونتائج المرضى، من معرض "ميدتريد" عن إطلاق تطبيقها الجديد "بايشنت هاب" من أجل تخصيص تجربة المرضى وزيادة عائدات مزوّدي المعدات الطبيّة المنزليّة. يهدف تطبيق "بايشنت هاب" إلى إشراك المرضى من خلال أتمتة وتبسيط سُبل تواصل مزوّدي المعدات الطبيّة المنزليّة مع مرضاهم. ويلغي الحاجة لتعدّد البوابات الإلكترونيّة ويوحد كافة تفاعلات المرضى ضمن منصّة آمنة واحدة. كما يُسهم "بايشنت هاب"، من خلال تحسين سهولة التفاعل والأتمتة، بتمكين الرعاية وتحرير الموارد وخلق الفرص لتسريع التدفّق النقدي. ويسمح تطبيق "بايشنت هاب" لمزودي الخدمة بأتمتة العمليات البسيطة والمتكررة مثل إرسال تنبيهات التذكير بالمواعيد وطلبات تحديث التأمين، أو الإبلاغ بحالة الطلبيّة وتعقب التحديثات.

وأصبح بإمكان المرضى أيضاً البدء بإنجاز المهام واستكمالها، بما في ذلك تحديث معلومات الحساب وإعادة طلب الإمدادات والدفع. ويمكنهم أيضاً استعمال جهازهم الذكيّ لالتقاط وتحميل صورة لبطاقة التأمين خاصّتهم أو لمادة يرغبون بطلبها، وحتّى تشخيص المشاكل التي يعاني منها جهاز معطّل من خلال التواصل مع مزوّد المعدات الطبيّة المنزليّة خاصّتهم. إنّ كافة هذه التفاعلات مدمجة بالكامل ضمن "برايتري".

وقال سيث واينستين، مدير تحليلات الأعمال في شركة "ميديكال سيرفيس كومباني" في كليفلاند، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون تجاه استعمال تطبيق ’بايشنت هاب‘ لإبلاغ المرضى بقرارات الرفض المرتبطة بالتأمين، بدلاً من تراكمها مع مهام أخرى لن يتمّ التطرّق إليها لعدة أيام.