الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

الرجاء يشتكي "إنييمبا" النيجيري إلى "الكاف...ماذا جرى؟

الرجاء يشتكي "إنييمبا" النيجيري إلى "الكاف...ماذا جرى؟ رئيس الرجاء الرياضي، جواد الزيات
أكد نادي الرجاء الرياضي أنه راسل رسميا، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مستنكرا ما وصفه بـ "إخلال نادي انيمبا النيجيري بالقواعد و الإجراءات التنظيمية المنصوص عليها في لوائح الاتحاد و خاصة تلك المتعلقة بظروف حسن الاستقبال و الإجراءات اللوجيستيكة و الأمنية المرافقة".
وقال النادي المغربي في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي : " تجدر الإشارة أن نادي الرجاء الرياضي قد عمل على احترام جميع الإجراءات المسطرية المنصوص عليها بلوائح الإتحاد الإفريقي و خاصة المتعلقة بإلزامية اخبار الفريق المضيف و الجامعة النيجيرية و الاتحاد الإفريقي ببرنامج الرحلة، غير أن البعثة تفاجأت عند وصولها مطار بورت هارت كورت بغياب وسائل النقل التي يستوجب على الفريق المضيف توفيرها للفريق الضيف و كذلك غياب اي مسؤول عن الجامعة النيجيرية و نادي انيمبا".
من جهة أخرى، قدم نادي الرجاء الرياضي الشكر للسفارة المغربية بلاغوس و بأعضائها التي استقبلت الفريق و التي قدمت جميع المساعدات و التسهيلات لتجاوز هذا الحادث.
من جهة أخرى ذكر البلاغ : " كما لا يفوت النادي التوجه بالشكر للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المجهودات القيمة التي بذلتها الجامعة بهذا الخصوص.
و تجدر الإشارة أن إقامة البعثة بنيجيريا تمر حاليا في ظروف عادية وفق البرنامج المسطر".