الأحد 26 مايو 2019
مشاهير

النجم ستالون يستعد لـ "رامبو 5": أهلا بكم في غابة الأسود (مع فيديو)

النجم ستالون يستعد لـ "رامبو 5": أهلا بكم في غابة الأسود (مع فيديو) سيلفستر ستالون

يواصل النجم العالمي سيلفستر ستالون استعداداته لأداء دور "رامبو" RAMBO للمرة الأخيرة من خلال فيلمه "رامبو: لاست بلد"، والذي يقدم فيه مشاهد الحركة في سن الثانية والسبعين.

ستالون نشر فيديو قصيرا داخل الجيم، وهو يؤدي التمرينات القاسية استعدادا للدور وكتب بجواره "استعدادا لرامبو: أنا مغمور 100% في الشخصية.. أهلا بكم في بوابة الأسود بالغابة"

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول جندي القوات الخاصة المتقاعد الذي يقضي حياته في هدوء بعيداً عن المشاكل؛ ليضطر للعودة إلى الخدمة من جديد بعد أن يتم اختطاف ابنة صديقه ليواجه بعدها مغامرات مثيرة بالمكسيك.

ستالون اعتاد مؤخرا نشر صور وفيديوهات من الاستعدادات لفيلمه الجديد، آخرها نشر فيديو وهو يتدرب بنقل إطار ضخم من مكانه داخل إحدى صالات الجيم بينما كتب يقول: "الاستعداد لرامبو ما زال مستمرا، فلا يعني الوصول لعمر معين أنت تستسلم لهذا الشعور بهذا العمر، لابد من الحفاظ على المثابرة والقدرة على اللكم".

وينتظر النجم الأمريكي سلفستر ستالوني، صاحب الـ 72 عاماً، عرض فيلمه الجديد "كريد 2" الذي تقرر 21 نوفمبر المقبل موعداً له، حيث نتابع معركة المواجهة بين أدونيس كريد، صاحب حزام الوزن الثقيل المتوج والمصارع حديثا أمام فيكتور دراجو، ابن إيفان دراجو تحت إشراف روكي بالبوا.

رابط الفيديو هنا