الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

العشر الأغنيات الأكثر رواجاً لعام 2016 في الوطن العربي وسعد لمجرد يتصدر

العشر الأغنيات الأكثر رواجاً لعام 2016 في الوطن العربي وسعد لمجرد يتصدر

كشف موقع "يوتيوب" عن الأغنيات الأكثر رواجاً لعام 2016 في الوطن العربي، ورغم الأزمة التي يمّر بها الفنان المغربي سعد لمجرّد بعد توقيفه في فرنسا اثر اتهامها بقضية اغتصاب فتاة فرنسية، إلاّ أنّه استطاع أن ينتزع الصدارة لهذا العام من خلال أغنية "أنا ماشي سهل" التي تخطى عدد مستمعيها التسعين مليون.

الأغنية المغربية تستمر في تحقيق النجاح عربياً وتحتّل المرتبة الثانية أيضاً من خلال أغنية "تسونامي" للفنان المغربي أحمد شوقي، ووصل عدد مشاهدي الفيديو كليب لأكثر من 60 مليون مشاهد.

المرتبة الثالثة لفيديو كليب الفنان حمد قطان لأغنية "مافي أحد" ووصل عدد مشاهدي الكليب لـ 60 مليون مشاهد. فيما جاءت الطفلة المصرية جويرية حمدي في المرتبة الرابعة لفيديو لها في برنامج "ذا فويس كيدز" وهي تغني "قال جاني بعد يومين" وحصلت على 58 مليون مشاهد.

ماجد المهندسحصل على المرتبة الخامسة بأغنية "آخ قلبي" التي صدرت قبل 4 أشهر وحصلت الأغنية على 52 مليون مشاهد.

المرتبة السادسة لعمر ورجاء بلميرلأغنية "مال الزين" وحصدت أكثر من 48 مليون مشاهد. بينما المرتبة احتلتها أغنية "بربس" للفنان ماجد العيسى وحصلت على 36 مليون مشاهد. والمرتبة السابعة للفنان السوري حسين الديك وأكثر من 26 مليون لفيديو كليب "محلاكي".

الفرقة الموسيقية فناير جاءت تاسعة وحصل فيديو كليب "شايب" على 20 مليون مشاهد، فيما الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حصدت أغنيتها "هيبتا" 18 مليون وجاءت في المرتبة العاشرة.