الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

يوسف أيت بناصر على رادار هذه الأندية الأوروبية

يوسف أيت بناصر على رادار هذه الأندية الأوروبية يوسف أيت بناصر
أثار اللاعب المغربي يوسف أيت بناصر متوسط ميدان موناكو اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
و قد يتخذ يوسف آيت بناصر مسارا جديدا في الصيف الجاري، ذلك أن مجموعة من الأندية الأوروبية خارج فرنسا تخطب ود اللاعب، وتكن إعجابا بالغا بـ"بروفايله" وإمكانياته وصفاته الكروية، وكذلك لسنه والتجارب الكروية التي خاضها. 
إلى ذلك، أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، بأن أيت بناصر يثير أندية برتغالية من قبيل سبورتينغ لشبونة وبنفيكا وسبورتينغ براغا، والتي تطمح لانتدابه في إطار صفقة انتقال نهائي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كما أن هناك "نادٍ إيطالي جيد وذو سُمعة محترمة" يُطارد اللاعب الشاب، وفق ذات المصدر الإعلامي، فضلا عن تواجد أندية تُمارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تُمنِّي النَّفس بدورها بالتعاقد مع متوسط الميدان الدفاعي. 
وكان أيت بناصر من اللاعبين الذين شاركوا رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وقد تلقى تكوينه داخل مدرسة نادي نانسي، قبل أن يُصبح الآن من الأسماء التي تصل قيمتها المالية في بورصة اللاعبين إلى سبعة ملايين يورو.