الخميس 20 سبتمبر 2018
جرائم

مجرم في حالة فرار يعترض سبيل المارة وسائقي سيارات الأجرة بمكناس

مجرم في حالة فرار يعترض سبيل المارة وسائقي سيارات الأجرة بمكناس حي جوهرة البساتين بمدينة مكناس

أفاد سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير بمدينة مكناس أنه نجا بأعجوبة من محاولة الإعتداء بالسلاح الأبيض، زوال اليوم الاثنين 30 يوليوز 2018، غير بعيد عن آخر محطة للحافلات بالبساتين لما كان متوجها إلى حي جوهرة البساتين. مضيفا أن فوجىء باصطدام دراجة عادية وعلى متنها شخص من ذوي السوابق العدلية والذي يوجد حاليا في حالة فرار، فلما نزل من السيارة في محاولة لإستطلاع الأمر لمح سيف من الحجم الكبير مخبأ خلف ساقه.

وبعد أن شرع في نقاش ساخن معه مبديا احتجاجه على تسببه عمدا في صدم السيارة من الخلف عبر دراجته، يقول السائق، توقف فجأة شخص على متن سيارته لاستفسار سائق سيارة الأجرة حول الحادث المفتعل، حاول سائق سيارة الأجرة الإتصال بالشرطة فما كان من صاحب الدراجة سوى الإنسحاب، ليكتشف فيما بعد أن روى قصة ماوقع الى أحد رجال الشرطة بأن الأمر يتعلق بأحد قطاع الطرق المعروفين والذي تطارده مصالح ولاية أمن مكناس، وعن أوصافه قال السائق لجريدة " أنفاس بريس" إنه شخص طويل، بنيته ضعيفة أسمر اللون، يتخفى وراء الأشجار للإيقاع بضحاياه من المارة والسائقين.

يذكر أن حي جوهرة البساتين يعد من النقط السوداء بمدينة مكناس، إذ سجلت فيه اعتداءات متكررة على المواطنين في وضح النهار، وهو الأمر الذي بات يفرض تعزيز الدوريات الأمنية وإحداث مزيد من مراكز شرطة القرب بمنطقة البساتين لبث الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.