الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
رياضة

مدير ملعب طنجة: كل شيء جاهز لاستضافة كأس السوبر الاسباني

مدير ملعب طنجة: كل شيء جاهز لاستضافة كأس السوبر الاسباني ملعب "إبن بطوطة" طنجة
قال محمد أنس الرغوني، مدير ملعب "إبن بطوطة"، في تصريح صحفي، إن "الملعب جاهز تماماً من أجل استضافة مباراة السوبر الإسباني، وأن الملعب يستجيب لكل الشروط الدولية، التي حددها الاتحاد الإسباني".
وفي رد له عن التقارير الصحفية الإسبانية، التي أشارت إلى حرمان الملعب من الماء والكهرباء، لعدم تسديده الفواتير للشركة المكلفة بالتوزيع، نفى الرغوني، كل هذه الأنباء، مؤكداً أن "المسؤولين الإسبان وأعضاء الاتحاد المغربي، وقفوا جميعهم على جاهزية الملعب وتزويده بالماء والكهرباء".
وقال مدير الملعب: "لا صحة لكل هذه الشائعات، ونؤكد للجميع أن الملعب جاهز تماماً لهذا الحدث، ونحن مستعدون لإنجاحه".
وكانت عدة مصادر اعلامية بالمغرب و اسبانيا قد تحدثت عن 
تعليق شركة "امانديس" تزويد ملعب طنجة الكبير بالكهرباء أياما فقط قبل احتضانه مباراة السوبر الاسباني بين برشلونة واشبيلية في 12 غشت المقبل.
وكشفت أن الشركة عجزت عن استخلاص دوين عالقة وفواتير غير مؤداة من الشركة المسيرة للملعب "سونارجيس" ما دفعها إلى وقف تزويد الملعب بالكهرباء حتى يتم تسديد المستحقات العالقة.
وأوضحت تلك المصادر، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، باشر اتصالات مكثفة أمس الجمعة، بشركة "سونارجيس" فأحالته على شركة "أمانديس" لكن مسؤوليها رفضوا التحاور معه، ما لم يحصلوا على المبالغ المالية المستحقة.
وسبق "لأمانديس" أن قطعت الكهرباء عن الملعب للسبب ذاته في الموسم الكروي ما قبل الماضي، للضغط على الشركة المسيرة للملعب من أجل أداء ما بذمتها.
وأثار موضوع الكهرباء بملعب طنجة الكبير اهتمام الصحف الاسبانية، قبل أن يخرج رئيس الاتحاد الاسباني بتصريح أكد فيه أن ملعب طنجة سيكون جاهزا لإجراء مباراة السوبر في موعدها.