الخميس 15 نوفمبر 2018
جرائم

من تمارة هذه المرة.. يتواصل تفاعل مديرية الأمن مع منشورات المواقع

من تمارة هذه المرة.. يتواصل تفاعل مديرية الأمن مع منشورات المواقع صورة أرشيفية

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل جدي وسريع مع مقطع فيديو تم تداوله أمس الاثنين 16 يوليوز 2018، عبر تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، يوثق لإيقاف عناصر دورية للدراجين لأحد الأشخاص، يحيط بهم مجموعة من الأشخاص الذي يطالبون برفع ما أسموه "الحكرة " في حق المعني بالأمر.

وحسب بلاغ، فقد أظهر البحث الذي باشرته المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمر يتعلق بتدخل سبق وأن باشرته عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة تمارة أول أمس الأحد، بدوار الخشانية بالمدينة نفسها، ومكن في حينه من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة متلبسا بترويج المخدرات، وبحوزته 15 غرام من مخدر الشيرا و5 أقراص طبية مخدرة، فضلا عن عبوة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض ومبلغ مالي من متحصلات ترويج المخدرات.

وذكر البلاغ أنه لحظة إيقاف المعني بالأمر، حاول شقيقه رفقة عدد من معارفه عرقلة عمل دورية الشرطة وتخليص المعني بالأمر، حيث تم ضبطهم جميعا وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهم، قبل إخضاعهم لبحث قضائي أظهر أن المشتبه فيه الرئيسي مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالسرقة بالعنف.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، وذلك في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.