الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
مشاهير

ما حكاية النجمات العربيات مع "دجين مقطع"...؟

ما حكاية النجمات العربيات مع "دجين مقطع"...؟ الفنانتان عزة مجاهد، ابنه فيفي عبده (يمينا). وهيفاء وهبي

منذ ظهور صيحة الجينز الممزق، كان هو خيار النجمات العرب في الكثير من الإطلالات لاسيما الجريئة منها، كما يمكن تنسيقه بأكثر من إطلالة كاجوال.

أثارت الانتباه النجمة المصرية ياسمين رئيس بإطلالاتها الجريئة أكثر من مرة بارتداء الجينز الممزق، مثل السروال الأسود الممزق بالكامل بشكل متساو، واختارت معه التيشرت الأبيض ذي الرسومات، وربطت على خصرها قميصًا أحمر كاروهات.

 بدورها اختارته النجمة اللبنانية مايا دياب بفتحة كبيرة جدا لإطلالة كاجوال، ونسقت معه تيشرت أبيض، وسنيكرز أسود، وحقيبة يد سوداء كبيرة.

في آخر إطلالاتها بالجينز، خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن المألوف بـ الجينز الجديد من الجليتر اللامع، مع ثوب أبيض، منسدل الأكتاف، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية معا.

لفتت أيضا إطلالة الفنانة الشابة هنا الزاهد بالجينز الواسع باللون الثلجي الفاتح مع القميص الأبيض، والكعب العالي باللون النيود، وزينت الإطلالة بعقد كلاسيكي، مع حقيبة بنفس اللون النيود من غوتشي.

الفنانة عزة مجاهد، ابنة النجمة فيفي عبده، خطفت الأنظار باختيارها الجينز الممزق في إحدى جلسات التصوير، مع توب أسود بسيط، وتركت شعرها منسدلًا على كلا الجانبين.

لإطلالة كاجوال مريحة، اختارت النجمة المصرية زينة، الجينز الواسع مع تيشرت أبيض ونسقت معه حقيبة كروس باللون الروز، والسنيكرز.

اختارته كذلك النجمة عبير صبري في إحدى جلسات التصوير، مع الكعب العالي، وثوب أسود، و بليزر كات دانتيل ناعم، وتطاريز بسيطة.